المملكة العربية السعودية

حقيقة إلغاء موسم الرياض حفل الفرقة الكورية ستراي كيدز والفنانة تشونغها

حقيقة إلغاء موسم الرياض حفل الفرقة الكورية ستراي كيدز والفنانة تشونغها

حقيقة إلغاء موسم الرياض حفل الفرقة الكورية ستراي كيدز والفنانة تشونغها ،استقبلت المملكة العربية السعودية فرقة “ستري كيدز” الكورية في مطار الرياض لتقديم عروضها في النسخة الثانية من موسم الرياض ، والتي حملت شعار “تخيل المزيد” ، وهي الحفلة التي اشتاق إليها العديد من محبي الفرقة الكورية الشهيرة ،ولم يتم تحديد موعد جديد للحفلة التي كان ينتظرها المئات من الشباب والشابات ، حتى عند وصولهم إلى المسرح .

 

إلغاء حفلة ستراي كيدز وتأجيلها

 إلغاء موسم الرياض، أعلن موسم الرياض ، الذي يقام في المملكة العربية السعودية ، عن إلغاء حفل الفرقة الكورية ، الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة ، حتى إشعار آخر ، يعود سبب إلغاء حفل الفرقة الكورية ، الذي يحظى بسمعة واسعة في السعودية ، إلى سوء الأحوال الجوية في العاصمة الرياض ، الأمر الذي أدى إلى إغلاق مناطق معينة مثل شجرة السلام وقرية زمان. . تم تأجيل العديد من الفعاليات والحفلات التي كان من المفترض أن تقام يوم الجمعة إلى يوم السبت ، لكن تم تأجيل حفل “ستراي كيدز” إلى أجل غير مسمى مع حفل النجمة “تونجا”.

السعودية وموسم الرياض: جدل بعد ظهور الإمام السابق للمسجد الحرام عادل الكلباني في إعلان جديد

 إلغاء موسم الرياض، انشغل رواد مواقع الشبكة العربية ، خاصة في السعودية ، بحدثين أثرا ضجة كبيرة. الأول يتعلق بظهور إمام المسجد الحرام السابق عادل الكالفاني في إعلان ترويجي جديد ، والحدث الثاني يتعلق بتأجيل حفل فرقة “ستراي كيدز” الكورية في موسم الرياض بسبب طقس سيئ ، ظهر إمام المسجد الحرام السابق الشيخ عادل القلباني مرة أخرى في مقطع دعائي لـ “موسم الرياض” .

ما أثار موجة من الانتقادات ضده. الإطلالة الجديدة للإمام مستوحاة من المسلسل الأمريكي الشهير “صراع العروش”. في المشاهد الأولى للمقطورة ، يظهر القلباني بملابس العصور الوسطى واقفا على تل ليشاهد عاصفة تتشكل في الأفق ، مرددا عبارة “انفجرت”.

تأجيل حفلة ستراي كيدز وتشونغها في موسم الرياض لهذا السبب !

 إلغاء موسم الرياض، تم اتخاذ قرار بتأجيل حفل ستراي كيدز الكوري الجنوبي والفنان تشونجا على سديروت بلس خلال موسم الرياض بسبب سوء الأحوال الجوية التي أحزنت عشاق الفن الكوري في المملكة ، خاصة وأن حفل ستراي كيتر هو الأول من نوعه الفرقة الكورية ، وتحظى الفرقة بشعبية كبيرة بين الشباب السعودي ، ولم يتم تحديد موعد جديد للحفلة التي كان ينتظرها المئات من الشباب والشابات ، حتى عند وصولهم إلى المسرح ، غير مبالين بالطقس وسوء الأحوال الجوية. استحوذ اسم الفرقة والفنانة الشهيرة على صيحة السعودية ، بعد أن انتشر الحديث عن تأجيل الحفل إلى موعد آخر.

تابع أيضا : سبب وفاة الشيخ سلطان بن سالم بن منيف الحقيقي

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن حقيقة إلغاء موسم الرياض حفل الفرقة الكورية ستراي كيدز والفنانة تشونغها والتعرف على السبب الحقيقي لذلك.

السابق
معنى كلمة مكواة في السعودية
التالي
كيف أعرف دم الدورة من النزيف، العلامات الواضحة لذلك؟