رياضة

حقيقة اصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا في ليفربول

حقيقة اصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا في ليفربول

حقيقة اصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا في ليفربول ، كانت هناك تكهنات كثيرة خلال الفترة الماضية ، بشأن إصابة نجم ليفربول محمد صلاح ، بفيروس كورونا ، للانضمام إلى قائمة كبيرة من المصابين. الموجة الخامسة من الطاعون تجتاح أوروبا في الوقت الحاضر ، مما أثر بشكل كبير على البطولات الأوروبية ، وخاصة الإنجليزية. عدد كبير من الحالات في مختلف الأندية ، لعرض بعض الأخبار عن إصابة صلاح والحجر الصحي.

 


حقيقة اصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا في ليفربول

أكد هداف النادي الإنجليزي ، نيل جونز ، أن ليفربول يتقدم دائمًا نحو الشفافية فيما يتعلق باختبارات كورونا التي يجريها على لاعبيه من وقت لآخر، يخطر النادي باستمرار بأي حالة جديدة أو غياب بشكل عام عندما تكون هناك مباراة جماعية وأشار المصدر إلى أن صلاح حضر عشاء عيد الميلاد مع باقي أعضاء ليفربول ، أمس الجمعة ، عبر مكالمة فيديو عبر الإنترنت. كان اللاعب حاضرًا عادة في تدريبات الفريق في ذلك اليوم استعدادًا للمباراة ، برفقة مدربه يورغن كلوب ، وشهدت البطولة تأجيل عدة مباريات في دور الـ 18 أبرزها مانشستر يونايتد وبرايتون ، بسبب كثرة الإصابات بين الشياطين الحمر، تم تأجيل المباريات بين ساوثهامبتون وبرينتفورد ووست هام ونورويتش سيتي واتفورد وكريستال بالاس وإيفرتون ضد ليستر سيتي.


رد رسمي.. هل أصيب محمد صلاح بفيروس كورونا في ليفربول؟

كشف وائل جمعة ، المدير الفني للمنتخب المصري ، عن إصابة النجم المصري محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد. وأعلن نادي ليفربول ، الجمعة الماضي ، إصابة ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا الجديد ، دون الكشف عن أسمائهم ، قبل أن يعلن الأحد إصابة مدربه الألماني يورغن كلوب بالفيروس ، أكد النادي الإنجليزي ، عدم الكشف عن الأسماء قبل مواجهة تشيلسي ، الأحد ، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأمر الذي أثار مخاوف بشأن احتمال إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا.


هداف الدوري الإنجليزي.. كورونا يحاصر محمد صلاح

وقال وائل جمعة في تصريحات خاصة للعين سبورت إن الفريق الطبي للفريق المصري تواصل مع محمد صلاح للاطمئنان على حالته الصحية ، وأكد اللاعب عدم إصابته بالفيروس، وأكد جمعة أن محمد صلاح سينضم للمنتخب المصري خلال الأيام المقبلة ، وبالتحديد بعد مباراة تشيلسي ، من أجل تنظيم المعسكر الذي يلعب فيه “الفراعنة” قبيل كأس إفريقيا للأمم ، من ناحية أخرى ، أكد مدير المنتخب المصري ، أن جميع اللاعبين سيخضعون لفحص طبي قبل دخولهم المعسكر ، وذلك للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بفيروس كورونا. الجدير بالذكر أن مصر ستبدأ مشاركتها في كأس الأمم الأفريقية يوم 11 يناير الجاري ، أمام نيجيريا في الدور الأول من مباراة الذهاب على أرضها ، قبل مواجهة غينيا بيساو والسودان في الجولتين المقبلتين.

تابع أيضا : من هو أحمد حسن كوكا ويكيبيديا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن حقيقة اصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا في ليفربول وكذلك التعريف بحياة اللاعب الربياضية في الدوري الإنجليزي.

السابق
رواية بين الحب والانتقام للكاتبة إيمان شاهين جميع الفصول pdf
التالي
الأبراج الأكثر حظاً في الحب في سبتمبر 2022