فن ومشاهير

حقيقة تعرض أحمد جلال عبد القوي لحادث سير

حقيقة تعرض أحمد جلال عبد القوي لحادث سير

حقيقة تعرض أحمد جلال عبد القوي لحادث سير ، تداول الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعرض الفنان أحمد جلال لحادث سير، الفنان أحمد جلال  نجل الكاتب جلال عبد القوي  هو ممثل مصري ، من مواليد القاهرة ،  خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وآخر أعماله مسلسل “صانع الأحلام”. وسنتعرف في هذا المقال حقيقة تعرض الفنان.


أحمد جلال عبد القوى يتعرض لحادث سير

الفنان أحمد جلال عبد القوي تعرض لحادث سير الليلة الماضية. وكتب عبر حسابه الشخصي على صفحة فيسبوك: “الحمد الله قدر الله وما شاء فعل  الحدث الثاني خلال شهرين الحمدلله”.

الفنان  أحمد جلال عبد القوي يذكر أن هو نجل الكاتب جلال عبد القوي ، وآخر أعماله مسلسل “صانع الأحلام”.

وشارك في البطولة العمالية: زهير العمر ، أروى جودة ، جهاد سعد ، مكسيم خليل، طوني عيسى ، زهير العمر وغيرهم.


أحمد جلال السيرة الذاتية

حقيقة تعرض أحمد جلال عبد القوي لحادث سير :

المهنة: ممثل مصري.

مسقط الرأس: مصر

تاريخ الميلاد: 26 فبراير 1984

بلد الميلاد: مصر/ القاهرة


أحمد جلال ويكيبيديا

حقيقة تعرض أحمد جلال عبد القوي لحادث سير ،  أحمد جلال عبد القوي 26 فبراير 1984، ممثل مصري ، من مواليد القاهرة ، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ، ظهر في عدد من المسلسلات التلفزيونية ، منها: ( الليل وآخره، حديث الصباح والمساء ، دكتور أمراض نسا، حضرة المتهم أبي).

في عام 2018 ، احتفل الفنان أحمد عبد القوي بخطوبته على الصحفية منى يونس في منزل العروس ، خلال حفل بسيط اقتصر على حضور العائلتين ، وبعد ذلك احتفل الثنائي بهذه المناسبة السعيدة معًا في إحدى حفلات الزمالك المطلة على البحر. مقاهي النيل.


أعمال أحمد جلال عبد القوي

حقيقة تعرض أحمد جلال عبد القوي لحادث سير ، عام 2005 شارك في مسلسل المرسي ​​والبحار في دور البزنس ، بطولة يحيى الفخراني وكتابة والده ، لكن أهم دور له كان مشاركته في دور أحمد في مسلسل حضرة المتهم مع نور الشريف الراحل ،المسلسل الذي قدم للجمهور جيدا كونه البطل الاول للمسلسل بعد نور شريف.

رغم نجاح المسلسل ، إلا أن خطوات أحمد كانت ضعيفة للغاية بعده ، ومنها مشاركته في دور صغير جدًا في فيلم حسن ومرقص ، حيث قام بدور أحمد صديق عماد محمد إمام في كلية الصيدلة ، في الدور. . بما لا يزيد عن مشهدين.

آخر أعماله كان دور علاء في مسلسل “الحالة ج” مع حوريا فرغلي ، ودور صغير في مسلسل “صانع الأحلام” عام 2019 ، وغاب عن العمل ، مما يعني أنه ابتعد عن الفن لمدة سنتين.


تابع أيضاً:تفاصيل اعادة الهام الفضالة بنتها نور الي حضانتها

حصاد نت تكلمنا في ختام مقالنا عن حقيقة تعرض أحمد جلال عبد القوي لحادث سير، تكلمنا أيضاً عن أحمد جلال السيرة الذاتية، أحمد جلال  ويكيبيديا، أعمال أحمد جلال عبد القوي.

السابق
اغنية زاد النبي وفرحنا بيه مكتوبة
التالي
نصائح للسيدات الحوامل خلال مدة الحمل