فن ومشاهير

حقيقة حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين

حقيقة حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين

حقيقة حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين ،احتفل ماجد المصري ، اليوم ، بزفاف ابنته ماهيتاب ، بحضور عدد من أصدقائه من الوسط الفني بقيادة ليلى إيلفي وإلهام شاهين ومريان حسين وآخرين ، ورقص واحتفل مع ابنته عندها. حفل زواج ، خاصة في لحظات عناقه مع ابنته وهي تنحت بعد عقد الزواج ولم تكف دموعها وبكيت بصوت عالٍ ،كما أشعل احتفال والدتها معها. برفقة زوجها السابق ماجد المصري وعائلتهما.


ماجد المصري يرقص ويحتفل مع ابنته ماهيتاب بزفافها

احتفلت ماهيتاب ، ابنة الفنان ماجد المصري ، بزفافها ، اليوم ، في أحد فنادق القاهرة ، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني وزملاء والدها ، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين ، ليلى علوي. صادقي ، بوسي شلبي ، مريهان حسين ، المخرج خالد يوسف ، مصطفى كيمير ، الإعلامية تارك علم ، ساريحان أبو الحسن وغيرهم. بالإضافة إلى مشاركة الفنان حكيم ومحمود الليثي في ​​الغناء في حفل الزفاف.


ابنة ماجد المصري بدون الحجاب في حفل زفافها

وشهد حفل زفاف ابنة ماجد المصري عدة مقتطفات بارزة ، منها رقص مجد المصري واحتفاله بابنته ، وتداول الجمهور بعض المقتطفات ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف ، كما أشعل احتفال والدتها معها. برفقة زوجها السابق ماجد المصري وعائلتهما ، لكن الصورة البارزة في حفل الزفاف هي ظهور ابنة ماجد المصري دون تسمم في الحفل ، والتي حصدت النصيب الأكبر من ردود فعل الجمهور ، خاصة أنها اشتهرت بالتزامها بالحجاب التقليدي في كل عرض.


ماجد المصري يحتفل بزفاف ابنته بحضور النجوم

ونشر الفنان ماجد المصري ، مؤخرًا ، بعض الصور من حفل زفاف ابنتها ماهيتاب المصري عن مصطفى القاضي ، وعبرت عن فرحتها بهذه المناسبة ، في إشارة إلى الصور قائلة: وأتمنى لكم جميعًا إن شاء الله. ويتم نشره أيضًا. أكثر من فيديو على إنستجرام ، ظهرت فيه متحمسة للغاية بعد انتهاء مراسم الزواج ، خاصة في لحظات عناقه مع ابنته وهي تنحت بعد عقد الزواج ولم تكف دموعها وبكيت بصوت عالٍ ، وبكيت ابنته. في لحظة مؤثرة بالنسبة لهم.

نشر مصطفى القاضي ، زوج ماهيتاب المصري ، عددًا من الصور من عقد النكاح ، وأشار إليها: “الحمد لله كتب الكتاب”. يذكر أن ماهيتاب ابنة مجد المصري من منزله. عينت زوجته السابقة الفنانة فاير فاير ، وأعلنت الفنانة المصرية خطوبة ابنتها في سبتمبر 2020 ، حيث أقيم حفل الخطوبة في جو عائلي ، عقب فسخ خطوبتها الأولى عام 2018.

تابع أيضا : حقيقة ارتداء ايمي سمير غانم الحجاب


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن حقيقة حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين وكذلك عن زوجها وحضور عدد كبير من الفنانين لحفل الزفاف.

السابق
شروط ومعايير اختيار ملكة الجمال
التالي
رابط الاستعلام عن تفاصيل الاكتتابات الجديدة