فن ومشاهير

حقيقة خبر وفاة الفنان عادل امام

حقيقة خبر وفاة الفنان عادل امام

حقيقة خبر وفاة الفنان عادل امام ، أفادت وسائل التواصل الاجتماعي ، في الأيام الأخيرة ، أن سر غياب عادل إمام عن المشاركة في رمضان عام ألفين واثنين وعشرين هو أنه مريض. لكن مصادر مقربة منه نفت هذه الشائعات الشائعة حول حالته الصحية ،ونفت كذلك شائعة وفاته التي تم الإبلاغ عنها مؤخرًا ، مؤكدة أن الزعيم بصحة جيدة ، واتضح أن الزعيم يرفض المسلسلات الدرامية.

 

حقيقة خبر وفاة الفنان عادل امام

انتشرت شائعات مؤخرًا عن أن عادل إمام يستعد لتجربة سينمائية جديدة برفقة نجله محمد إمام. فيلم الود ووالده سيكون العمل السينمائي الجديد الذي سيعود فيه القائد إلى السينما بعد غياب دام اثنتي عشرة سنة ،وكشف منتج العمل عصام إمام أن هذا الفيلم لا يزال مجرد فكرة يتم بناؤها والعمل عليها. لكن حماس القائد للعودة إلى السينما سيجعله يحقق ذلك في أسرع وقت ممكن. واجه عادل إمام ، خلال أشهر الصيف الماضية ، شائعة إصابته بفيروس كورونا.

يقال إنه خرج إلى الساحل الشمالي حتى لا يختلط بأحد في القاهرة خوفا من الإصابة. لكن عائلته أكدت أن الزعيم اعتاد على اصطحاب أسرته إلى فيلا على الساحل الشمالي كل صيف للاستمتاع بالبحر وأجواء المرح. خاصة وأنه يحب قضاء معظم وقته مع أحفاده الذين يضيفون إليه جوًا من السعادة والبهجة.

 

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة وفاته

وفاة الفنان عادل امام ،وكان رامي إمام قد قال في السابق ، في تصريحات صحفية ، إن والده بخير ، ونفى ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا ، وأكد أنه مخطئ تمامًاوأشار المدير المصري إلى أن عادل إمام لا يزال على الساحل الشمالي ويقضي الصيف مع أبنائه وأحفاده ،وأعرب رامي إمام عن استيائه من الشائعات المتكررة عن إصابة والده بفيروس كورونا ، وهي أيضًا ليست المرة الأولى التي تثار فيها هذه الشائعة ، والتي وصلت أكثر من مرة إلى نطاق الشائعات حول وفاة والده.

 

حقيقة مرض الفنان عادل الامام

وفاة الفنان عادل امام ،وقال شقيقه المنتج عصام إمام في تصريحات صحفية سابقة إن “القائد بصحة جيدة ويعيش حياة طيبة للغاية ولا صحة في الشائعات التي تدور بغير ذلك” ،وأضاف ، متداخلاً في برنامج “يحدث في مصر” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” ، أنه “في بعض هذه الشائعات حدثت مخالفة خطيرة للغاية وغير طبيعية ، ولا أعرف سببًا لتكرار مثل هذه الشائعات. الزعيم يلعب مع أحفاده ، ويحل الألغاز المتقاطعة ويعيش ” حياته “وأوضح أنه تلقى مكالمات عديدة من دول مختلفة في العالم تسعى للاطمئنان على صحة الزعيم ، مشيرا إلى أن “هذه الاتصالات الأخيرة كانت من أستراليا للتأكد من صحته”.

 

تابع أيضا : من هو الفنان الذي عبر في لوحته عن الأطفال المشردين

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن حقيقة خبر وفاة الفنان عادل امام والتعرف على الحالة الصحية للنجم عادل امام وكذلك عن الحياة الفنية للنجم وبيان شقيقه عن الحالة المرضية التي يمر فيها النجم ولقبه الزعيم لما قدمه للكثير من الافلام والاعمال التلفزيونية.

السابق
نتيجة الاساس ولاية شمال دارفور
التالي
رواية نعيمي وجحيمها كاملة جميع الفصول PDF