فن ومشاهير

حقيقة خبر وفاة فيفي عبده وهل ماتت بالفعل

حقيقة خبر وفاة فيفي عبده وهل ماتت بالفعل

حقيقة خبر وفاة فيفي عبده وهل ماتت بالفعل، انتشر مؤخرًا خبر وفاة الفنانة الكبيرة فيفي عبده، التي تعتبر من أشهر الممثلات المصريات اللواتي لعبن دورًا بارزًا في الفن المصري، إنتشر خبر وفاتها مؤخرًا، مما أثار استياء الكثيرين من معجبيها، ولم يفعلوا . وفي موقع حصاد نت نرفق كل التفاصيل المتعلقة بخبر الفنانة فيفي عبده واذا مات فعلا فتابعونا.

 

ﻓﻴﻔﻲ ﻋﺒﺪه وﻳﻜﻴﺒﻴﺪﻳﺎ

اشتهرت الفنانة المصرية فيفي عبده بأنها من أشهر الممثلات في جمهورية مصر العربية، وتعتبر من أهم الراقصات الشرقيات في عالم الرقص والفن والمسرح منذ 24 أبريل 1953، حيث أن للفنانة علاقات عديدة انتهت بالانفصال، ولديها عدة أطفال من زوجها السابق، زوجها الحالي هو محمد الديراوي الذي أنجبت منه ابنتها هنادي، حيث ظهرت لأول مرة في السينما بأدوار قصيرة، وكان أول عما لعا في فيلم من عظماء الاسلام، ثم واصلت في الرقص الشرقي، واستمرت بالظهور في المسلسلات التلفزيونية.

 

أﻫﻢ أﻋﻤﺎل اﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﻓﻴﻔﻲ ﻋﺒﺪه

من أشهر أعمال الفنانة العربية المصرية فيفي عبده وأكثرها شعبية التي كان لهم تأثير كبير على عالم الفن وعالم الفن:

  • ﺷﺎﺑﺔ.
  • اﺣﺰﻣﻨﻲ.
  • طفل عرق النسا.
  • طفل عرق النسا2.
  • القمر.
  • مملكة الغجر.
  • قشطة وعسل.
  • الاختطاف والهرب.

 

اﻟﺴﺒﺐ اﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻟﻮﻓﺎة اﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﻓﻴﻔﻲ ﻋﺒﺪه

انتشرت أنباء عديدة عن مرض ووفاة الممثلة فيفي عبده البالغة من العمر 61 عامًا بسبب عدم قدرتها على الحركة، داعيةً أن تتعافى، لكنها عادت إليها قبل أيام  بعد شهر من وفاتها بسبب انسداد في الشريان، مما تسبب في إصابتها بنوبة قلبية أدت الى وفاتها، ودفن جثمانها في مسجد مصطفى محمود، حيث اقتصر أمر وفاتها على الأقارب بيبب إجراءات الوقاية من فايروس كورونا.

 

ردة فعل فيفي عبدو على اسم الراقصة على قبرها

خلال مقابلة معها على قناة الرشيد العراقية، سأل جوكي فيفي عبده إذا كانت تقبل كتابة كلمة “راقصة” على قبرها، وأكدت فيفي عبده لنزار الفارس أنها ستجيب عليه  قائلة إن سؤاله لا يهمها ومضت موضحة أنها عندما بدأت في تصميم مقبرتها قررت أن تكون مشابهة تمامًا لدفن الفنان المصري الراحل عبد. حليم حافظ، حيث أوضحت فيفي عبده أنه “لا يجوز كتابة” راقصة “على قبرها وهي تستعد للقاء الله تعالى بعد وفاتها، وأكدت أن” الله يجيب عبيده لا هي “،أو المذيع “.

 

إقـــــــــــــرأ أيــــــــــــــضاً 

 

في الختام، نكون قد وضحنا حقيقة خبر وفاة فيفي عبده وهل ماتت بالفعل، نتمنى أن يكون المقال قد نال، إعجابكم.

السابق
دعاء للمتوفى فى رمضان مقبول 1443
التالي
أهم فوائد اللفت للصحة العامة وأشهر أضرارها