فن ومشاهير

حقيقة زواج طه سليمان من اية افرو

حقيقة زواج طه سليمان من اية افرو

حقيقة زواج طه سليمان من اية افرو ، تداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المشاهير أخبار حول زواج طه سليمان من اية افرو بعد ظهورهم سوياً في فيديو يجمعهم ومجموعة صور، حيث تراود العديد حول هذا الخبر، فيما تسائل العديد حول حقيقة زواج طه سليمان من اية افرو، تابعو معنا.

 

حقيقة زواج طه سليمان من اية افرو

حقيقة زواج طه سليمان من اية افرو ، بعد انتشار فيديو يجمعهم سوياً ضجت مواقع التواصل بالتساؤل حول هل تزوج طه سليمان من الموديل اية افرو. وبعد البحث اتضح أنه عمل فني جمع الاثنين تم تصويره قبل فترة. ولم يُعلق كلا الطرفين على الأخبار المتداولة على مواقع التواصل بعد بينما مقربون من طه أكدوا أنها إشاعة فقط وليس لها أساس من الصحة.

 

إقرأ أيضاً : حقيقة زواج الامير محمد بن سعود بن نايف

 

من هو الفنان طه سليمان

طه سليمان حماد فنان سوداني عربي ، يعتبر من أبرز الفنانين السودانيين الذين قدموا أغاني ذات أداء رائع ، ويصنف من أفضل المطربين الشباب في السودان ، من مواليد 10 مارس 1976. م ، من مواليد شمبات الحلة بمدينة الخرطوم بحري بدولة السودان العربية. بدأ الفنان طه سليمان مسيرته الغنائية في فرقة بلدينا ثم في فرقة رؤى ثم في فرقتي آل البيت وأولاد البيت مسجلًا ما يزيد على 130 أغنيةً خاصةً به، ويعتبر طه سليمان أول فنان سوداني يقوم بتسجيل ألبومٍ يضم 14 أغنيةً مسجلةً بتقنيةٍ عالية النقاء في الصوت وتوزيع الموسيقى.

في الختام، نكون قد وضحنا حقيقة زواج طه سليمان من اية افرو ،وأهم المعلومات حول من هو الفنان طه سليمان  ، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
من القائل سرى الليل وانايم على البحر
التالي
كلام رومانسي في رأس السنة رسائل حب راس السنة مميزة 2023