منوعات

حقيقة وفاة الفنان صابر الرباعي

حقيقة وفاة الفنان صابر الرباعي

حقيقة وفاة الفنان صابر الرباعي، تشر في الفترة الأخيرة مجموعة من الأخبار التي تنص على وفاة الفنان صابر الرباعي، وهذا ما أثار الجدل الكبير من أجل التعرف على حقيقة الوفاة وما السبب الذي أدى إلى وفاته، والجدير بالذكر على أنّ صابر الرباعي كان قد قدّم مجموعة واسعة من الأعمال الفنية المُتنوعة والتي تميز بها بصورة كبيرة في مُختلف الدول العربية، كونه يتمتع بخامة صوتية أكثر من رائعة، تابعو معنا.


حقيقة وفاة الفنان صابر الرباعي

إنّ حقيقة وفاة الفنان صابر الرباعي غير صحيحة وغير حقيقة، ولا صحة لما يتم تداوله عن وفاة الفنان التونسي العملاق، ومن هنا نستدل على أنّ خبر وفاته ما هو إلا إشاعة عارية عن الصحة وليس أيّ مصدر موثوق، فقد جاءت إشاعة الوفاة بأن الفنان كان قد تعرض إلى حادث سير أليم أدى إلى وفاته.

لكن نُؤكد بأنه ليس هناك أي مصدر يدل على وفاته وأن الفنان ما زال بخير وصحة جيدة، وأوضح الفنان على أنه شعر بالحزن لما يتداوله من إشاعات مُتعلقة بوفاته؛ كون أن ردود الأفعال قد تباينت بشكل كبير من حزن وصدمة على وجه مُحبين الفنان، ويذكر أنه كان تولى منصب نقيباً للفنانين التونسيين في العام الماضي بتاريخ الـ 31 من شهر ديسمبر 2020 وما زال على منصبه إلى الآن.

إقرأ أيضاً: من هو سامح الباجوري ويكيبيديا


الفنان صابر الرباعي ويكيبيديا

ولد الفنان صابر الرباعي في مدينة صفاقس بتونس ، وظهرت موهبته الغنائية منذ صغره ، كما يتمتع بجودة صوتية مميزة كان له فيها دور بارز بعد الغناء والغناء ، كما قدم أغاني وطنية رائعة، أقام العديد من الحفلات الضخمة وكانت تسمى بأميرة العرب الطرب ، وهي الآن في الرابعة والخمسين من عمره. بعد أن تم اختياره من قبل اليونيسف في أكتوبر 2009 ، تمكن الفنان من إحداث تغيير إيجابي في دوره أثناء العمل على إنشاء العديد من المشاريع الإنسانية.


ما هو سبب انتشار خبر وفاة صابر الرباعي

يعود السبب الرئيسي في انتشار خبر وفاة الفنان التُونسي صابر الرباعي، إلى للقاء في قناة القاهرة والناس، وكان قد تحدّث الفنان حول الشائعات التي قيلت عليه خصوصًا شائعات الوفاة، وأوضح الرباعي على أنه خوفه وقلقه ليس من الموت، وإنما تكمن مخاوفه على ردود الفعل والخوف الناتجة عن كل من عائلته وأهله ومُحبيه، وذلك خلال لقاء “خبر سري” الذي عُقد مع المُذيعة أسما إبراهيم، وذلك في برنامج يوم الخميس بتاريخ الـ 23 من شهر ديسمبر 2021 الجزء الأول ج1.

 

في الختام، نكون قد وضحنا حقيقة وفاة الفنان صابر الرباعي،أهم المعلومات عنه  نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
ما هو الشيء الذي يمشي باربع ارجل في الصباح
التالي
أهم فوائد البلح للصحة العامة وأشهر أضرارها