ثقافة عامة

حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي

حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي

حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي، يعتب رناصر القصبي احد اكبر واشهر الفنانين الذين ظهروا على الساحة الفنية والوسط التمثيلي، وهو فنان سعودي معروف ، إشتهر بشكل كبير خلال مسلسل طاش ماطاش ، الذي كان يعرض على قناة ام بي سي mbc، كما إستيقظ العالم أجمع على وفاة الفنان ناصر القصبي ، وما مدى حقيقتها، تابعو معنا.


 الفنان ناصر القصبي ويكيبيديا

ناصر القصبي، ممثل كوميدي سعودي. من اشهرممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي, وكانت بداية شهرته بشكل كبير في مسلسل طاش ماطاش، ومن ثم العديد من المسلسلات الخليجية.ولد ناصر القصبي بتاريخ 28 نوفمبر 1961 في الرياض ، وتزوج من درية البشر ولديه ولدان راكان القصبي، هالة القصبي .

تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في 18 جزءًا طيلة عقدي من الزمن، وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه بموسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.


حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبيحقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي

اما حول صحة الأخبار التي تم زعمها بوفاة الفنان ناصر القصبي فليس هناك اي صحة من تلك الأخبار، يجدر الذكر أن هناك إشاعات تم تداولها خلال السنوات الماضية تتحدث عن وفاته.

وأشارت بعض الصفحات الغير رسمية عن وفاة ناصر القصبي جراء تعرضه لفيروس كورونا، وتأثر صحته, وهو الأمر الغير صحيح ولم يتم الحديث عن إصابة الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي.

إقرأ أيضاً: حقيقة وفاة الفنان الاردني ربيع شهاب المشهور باسم عليوة


ناصر القصبي وش يرجع

الفنان ناصر القصبي هو من الفنانين السعوديين وهو من الجنسية السعودية الأصل, وله العديد من الأعمال الفنية ، اما حول من هي زوجة الفنان ناصر القصبي فهي بدرية بشر ، وشكك الكثيرون في جنسية الأصل للفنان الكوميدي ناصر القصبي, وهو الأمر الذي اثار بعض البلبله والضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي, إلا ان الفنان هو من المملكة العربية السعودية.


زوجة الفنان ناصر القصبي

بدرية البشر من مواليد المملكة العربية السعودية وهي من مواليد عام 1965، وهي كاتبة وروائية وإعلامية سعودية، وزوجة الفنان السعودي ناصر القصبي.

ولدت في الرياض عام 1965، وبدأت بالكتابة في سن العاشرة، وحصلت على البكالوريوس من جامعة الملك سعود عام 1989، وكانت أثناء ذلك محررة في صحيفة الرياض، ثم حصلت على الماجستير من نفس الجامعة عام 1994 في الدراسات الاجتماعية، وعملت محاضرة في جامعة الملك سعود لمدة 4 سنوات من عام 1996، قبل أن تذهب للدراسة في الجامعة اللبنانية وتحصل على الدكتوراة عام 2005.

لها عدد من الندوات والدراسات والأمسيات القصصية، وسبق أن قدمت مسرحية شعرية في مهرجان الجنادرية لعام 2000، وكتبت لعدد من الصحف منها صحيفة الرياض، اليوم، الشرق الأوسط، الحياة، ومجلة اليمامة، وهي متزوجة ولها 3 أبناء، هم هالة ومهند وراكان.

 

في الختام، نكون قد وضحنا حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

 

السابق
هو بروتوكل المسؤول عن نقل الملفات عبر الشبكة ftb
التالي
من أسباب عودة الدولة السعودية؛ الرغبة في عودة الوحدة والاستقرار