فن ومشاهير

حقيقة وفاة عمرو أديب بفيروس كورونا

حقيقة وفاة عمرو أديب بفيروس كورونا

حقيقة وفاة عمرو أديب بفيروس كورونا ، انتشرت أخبار عديدة تشير إلى وفاة عمار أديب المصاب بفيروس كورونا ، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، مما دفع الجمهور ومتابعيه إلى التساؤل عن حقيقة وفاة عمار أديب. وقال اديب يكشف حقيقة وفاة الصحفي بعد اصابته بفيروس كورونا الجديد ليعلم الجمهور الحقيقة كاملة ،سنتعرف خلال الااسطر القادمة على تفاصيل الموضوع.

 

حقيقة وفاة عمرو أديب

سادت حالة من الذعر بين الجماهير فور انتشار أنباء عديدة عن وفاة عمر اديب ، خاصة بعد رحيل الصحفي وائل الإبراشي بسبب تداعيات الفيروس الذي اجتاح جسده. وهاجم فيروس كورونا ، الإعلامي عمار أديب وزوجته لميس الحديدي ، للانضمام إلى قائمة مرضى كورونا في عام 2022 لذا ازدادت وتيرة الإصابات في الآونة الأخيرة بين المدنيين ، شكك الجمهور في حقيقة وفاة عمر أديب ، وبمساعدة البحث والتحقيق اتضح أن هذا الخبر المتفجر ما هو إلا إشاعات انتشرت إلى عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لإثارة حالة من الجدل والارتباك في البلاد الرأي العام.

وفضل عمرو أديب التزام الصمت إزاء شائعة وفاته بعد إصابته بفيروس كورونا ، لأنه فهم مدى تزايد الشائعات حول شخصيات معروفة ،أعلن عمرو أديب ، عن إصابته بفيروس كورونا ، وكذلك زوجته الإعلامية أميس الحديدي ، في 6 يناير 2022 ، مشيرا إلى أن حالتهم الصحية مستقرة ولا تظهر عليهم أعراض شديدة ، مما أجبرهم على العزل والتوقف. برنامجهم للراحة قليلا والتعافي من فيروس كورونا.

عمرو أديب يعلق على وفاة الإبراشي: كانوا يقولون يتماثل للشفاء..عندي حالة ذهول كاملة

وفاة عمرو أديب ،أشار الصحفي المصري عمرو أديب إلى وفاة زميله وائل الإبراشي ، بعد صراع حول تداعيات إصابته بفيروس كورونا المستجد. وغرد وديف قائلًا: “صدمتني أنباء وفاة وائل الإبراشي. كانوا دائمًا يقولون إنه يتعافى لم أتوقع أن ينتهي الأمر بهذه المفاجأة. كان أستاذًا محترمًا وله بصمات وخواتم مهمة” وأضاف: “لا أحد أكبر من أن يموت ، لكن وائل حقًا أذهلني تمامًا .. الله يرحمه ويصبر على أهله وأصدقائه الله” ،دخل الابراشي المستشفى في 28 كانون الأول 2020 ، مصابا بفيروس كورونا ، وعانى من تليف رئوي ، ومكث بالمستشفى لمدة 3 أشهر ، وتحسنت حالته قليلا ، لكن التليف الرئوي حدث بشكل مفاجئ جزء كبير.

بعد 8 أيام فقط من إصابته بكورونا.. مفاجأة وتطور جديد بشأن برنامج عمرو أديب

وفاة عمرو أديب ،أفاد الحساب الرسمي لبرنامج “الحقيقة” المقدم عبر قناة “mbc مصر” ، عن عودة البرنامج غدا ، حيث كشف الأخير في الأيام الماضية أنه وزوجته لميس آل- الحديدي اصيبت بفيروس كورونا منذ عودتك وتنص الخطة على شفاء “الرقيقة” من الفيروس ، وأوضح الحساب الرسمي للبرنامج ، عبر Instagram: “انتظروا غدا عرض حكاية مع الإعلامي عمرو أديب الساعة 10 مساء على #MBCMASR”. أعلن الإعلامي عمار أديف ، إصابته وزوجته الإعلامية لميس الحديدي ، بفيروس كورونا الجديد الخميس الماضي ، قبل 8 أيام ، حيث قال “أديب” عبر تويتر الخميس: “ملكة جمال ولدي تاج شكرا. والله الاعراض بسيطة ومعتدلة. استراحة قصيرة ونستمر .. أرجوك ادعوا معنا “.

تابع أيضا : كم تبلغ ثروة احمد محمد الحبتور

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن حقيقة وفاة عمرو أديب بفيروس كورونا والتعرف على الحالة الصحية له حسب مت نشر عبر حسابه على تويتر.

السابق
من هو اكثر فريق له مشجعين؟
التالي
ابطال مسلسل اسكندر العاصف ويكيبيديا