منوعات

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر، عند استعلام اتصال بشبكة Wi-Fi بدون القدرة على الاتصال بالنت في عمليات بسيطه وبالعديد من الطرق ، قد يحتاج المستخدم إلى إعادة تشغيل جهاز التوجيه بسرعة أو إعادة تعيين الإعدادات في جهاز توجيه الإرسال اللاسلكي  التي تحدث بشكل متكرر في البيوت ، وسيوفر موقعنا عدة حلول لإصلاح أخطاء شبكة Wi-Fi.


حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر

وهو متاح لمستخدمي الإنترنت من خلال جهاز التوجيه لحل مشكلة الانقطاعات المتكررة للإنترنت من جهاز التوجيه من خلال تنفيذ إحدى الطرق التالية:

  • أعد تشغيل جهاز التوجيه.
  • اختبار الإنترنت.
  • قم بتغيير متصفح الويب الخاص بك.

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر مودم tp’link

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر ، يمكن للمستخدمين حل مشكلة الانقطاعات المتكررة للإنترنت من جهاز توجيه مودم dlink باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل إعدادات IP لجهاز التوجيه dlink على الإنترنت
  • اكتب admin لكل من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • حدد الإعدادات المتقدمة من إعدادات جهاز التوجيه كما هو موضح في الشكل أدناه.

حل مشكلة انقطاع الانترنت كل بضع دقائق من الراوتر

من المرجح أن يكون انقطاع الإنترنت القياسي مشكلة في جهاز التوجيه أو مزود خدمة الإنترنت ، ويتم اختبار اتصال الإنترنت على أجهزة مختلفة لمعرفة ما إذا كانت هناك مشكلة في الاتصال والكمبيوتر عن طريق الاتصال بجهاز الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المحمول والهاتف ، وإذا واجهتك نفس المشكلة ، قم بتوصيل جميع الأجهزة ، يتم حل انقطاع الإنترنت كل بضع دقائق باتباع الخطوات التالية:


التحقق من الراوتر

يستخدم جهاز التوجيه لنقل الإشارة اللاسلكية إلى الإنترنت ، ومن خلال الأضواء التي تظهر على جهاز التوجيه ، يكتشف أن اتصال الإنترنت مفصول عن المودم أو جهاز التوجيه ، ويتم حل المشكلة عن طريق إعادة تشغيل أو فصل جهاز التوجيه على دقيقتين على الأقل. عند إعادة الاتصال لإعادة تعيين ارتباط الإنترنت أو إعادة تعيين جهاز التوجيه بالضغط على زر إعادة تعيين إعدادات المصنع في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه.


تغيير الراوتر

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر، تعمل معظم أجهزة التوجيه مع التحديثات المستمرة عبر الإنترنت. قد يكون الخلل أو المشكلة في الإنترنت ناتجًا عن نموذج جهاز التوجيه أو المودم القديم للمستخدم ، وفي هذه الحالة يُنصح بشراء جهاز توجيه جديد يطابق الإعدادات والتحديثات من أنظمة الاتصال المحددة من قبل مزود خدمة الإنترنت.


حل مشكلة الراوتر عند انقطاع الكهرباء

  • قم بقطع محول الطاقة أو ما يسمى بشاحن جهاز التوجيه المنزلي في المنتصف ، ثم قم أيضًا بقطع موصل USB من المنتصف.
  • بعد قطع محول الطاقة في المنتصف ، ستجد طرفين ، أحدهما أحمر والآخر أسود ، موجب وسالب. أيضًا ، بعد فصل اتصال USB من المنتصف ، ستجد أربعة اتصالات ، استخدم فقط التوصيلات الحمراء والبيضاء وهي جيدة ، ومحفزة ، وسلبية.
  • استخدم الطرف الأحمر للشاحن لجهاز التوجيه المنزلي مع الطرف الأحمر لسلك USB وكذلك الكبل الأسود لشاحن الموجه مع الموصل الأبيض لاتصال USB ، ثم اعزلهم عن رقم محدود.
  • كل ما عليك فعله هو تشغيل الباور بانك وتوصيل وصلة USB بجهاز التوجيه المنزلي وكذلك بنك الطاقة ، وسيتم تشغيل جهاز التوجيه المنزلي تلقائيًا كما لو كان متصلاً بالكامل

تابع ايضا: بحث خاص حول الشبكات السلكية واللاسلكية

لقد تحدثنا عن حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر وعن البرز المشاكل وكيفية حلها في بضع دقائف وتحدثنا عن حل مشكلة الراوتر عند انقطاع الكهرباء وغيرها من الحلول

السابق
سبب وفاة ويتني هيوستن
التالي
اجمل ما قيل في الحب والغرام