تكنولوجيا

حل مشكلة عدم ظهور المنشورات على الفيس بوك 2022

حل مشكلة عدم ظهور المنشورات على الفيس بوك 2022

حل مشكلة عدم ظهور المنشورات على الفيس بوك 2022، تعد مشكلة عدم ظهور المنشورات على الفيس بوك من المشاكل التي تؤثر على أصحاب الحسابات والمواقع، فعند مشاركة موضوع على الفيس بوك لا يظهر ذلك الموضوع، مما يؤدي إلى تخطي منشورك على فيسبوك إذا لم تجتذب زوار على صفحتك، لذلك من خلال هذا المقال سنقوم بحل هذه المشكلة، تابعو معنا.

 

أهم الأسباب لعدم ظهور المنشورات على الفيس بوك

هناك عدة أسباب لعدم ظهور المنشورات ، لكل موقع ومجموعة ، في قوائم الأخبار الأخيرة، دعنا نتعرف على هذه الأسباب في الأسطر التالية:

  • استخدام الإصدار القديم للفيس بوك :

يعود سبب معظم المشكلات التي يواجهها مستخدمو الفيس بوك إلى استخدام إصدار قديم من التطبيق، لذلك إذا كنت تواجه مشكلة عدم ظهور المنشورات على Facebook ، فحاول تحديث التطبيق ، من خلال الانتقال إلى متجر Google Play ، لأجهزة Android ومتجر App Store لأجهزة iPhone ، ثم البحث عن التطبيق. تطبيق Facebook ، إذا تظهر لك كلمة “تحديث” ، ضع الزر لتنزيل التطبيق ، وانقر فوقه لتحديث التطبيق.

  • وجود خلل في التسلسل الزمني لظهور المنشورات:

عندما يحدث خطأ ما، في تدخل مؤقت، لا تظهر منشورات Facebook للمستخدم، حيث يجب أن تظهر المنشورات بشكل منظم، وفقًا لوقت نشرها، لذلك يجب التأكد قبل نشر أي منشور على الفيس بوك، بالقيام بالتأكد على التوقيت الموجود على الهاتف أو على جهاز الحاسوب، حتى لا يحدث خلل أو تأخير في نشر المنشورات.

 

حل مشكلة عدم ظهور المنشورات على الفيس

في هذه الفقرة سنقوم بسرد حل هذه المشكلة لعدم ظهور المنشورات أثناء عملية النشر، تابع الشرح خطوة بخطوة:

  • قم في البداية بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك.
  • بعد فتح الحساب ستلاحظ مجموعة من الخيارات، قم بالنقر فوق التقاط الثلاث.
  • ستظهر لك ثلالث خيارات، الأحدث، القصص، التفضيلات.
  • قم بالنقر هلى الخيار الثاني الأحدث.
  • ستلاحظ كل المنشورات المنشورة من قبلك
  • قم بالبحث على المنشور المعلق
  • وبعدها قم بمشاركته مرة أخرى.

حل مشكلة ظهور الصورة المصغرة في المنشورات

نرى هذه المشكلة كثيرًا في العديد من المواقع سواء كانت فيسبوك أو تويتر أو شبكات اجتماعية أخرى، لكنهم في الحقيقة لا يعرفون أنهم يفقدون تفاعلًا كبيرًا في هذا الموضوع إذا حصلت على ألف زيارة ، لذا فإن الموضوع بطريقة صغيرة والصورة الكبيرة ستضاعف الرقم مرتين أو أكثر بسبب كمية كبيرة وجيدة ، حيث معظم المشاكل التي تحدث عند تحويل صور السمات إلى صور صغيرة ناتجة عن رمز Facebook ، يجب عليك تغييرها ، وسبب آخر هو حجم الصورة التي استخدمتها ، يجب أن تكون 1200 × 630 بكسل ويوصي Facebook بالحصول على أكبر عدد من الزيارات على جهازك. عنوان.

 

إقـــــــــــــــرأ أيضـــــــــــــــــاً 

 

في الختام، حل مشكلة عدم ظهور المنشورات على الفيس بوك 2022، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
ما هي مميزات تطبيق واتساب الجديدة
التالي
عبارات عن الشخص الخائن