منوعات

خطوات التقديم في مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022 بمصر

خطوات التقديم في مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022 بمصر

خطوات التقديم في مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022 بمصر ،سيبدأ مكتب الوقف في قبول الطلبات للراغبين في الالتحاق بدور الإمام من 15 فبراير إلى 2 مارس ،أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن الحاجة إلى 2000 إمام وعامل مقاول ، بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، بشرط أن يكون التطبيق من خلال بوابة الوظائف الحكومية ،  ، سنتعرف خلال الاسطر القامة على التفاصيل.

 

مسابقة وزارة الأوقاف

حظيت مسابقة مكتب الوقف للموظفين والمستمعين 2022 وشروط تقديمها باهتمام كبير من أسئلة الملايين من المواطنين خلال الأيام القليلة الماضية ، حيث تبعت محركات البحث أن معظم الأسئلة المتعلقة بالمواطنين ظهرت على خشبة المسرح من أجل الاستعلام والتقديم في مسابقة التوظيف بمكتب الوقف .

ازدادت تساؤلات المواطنين حول مسابقة الوقف وكيفية التقديم لها فور إعلان وزير الأوقاف والإسلام الدكتور مختار جمعة عن افتتاح المكتب لتوفير فرص عمل جديدة للأئمة والمؤذنين والعاملين في جميع المساجد بالمساجد. على مستوى الحي وفق شروط محددة أعلن عنها مؤخراً ،أعلن الوزير الأوقاف عن قراره بتوفير فرص عمل ، بعد زيادة معدلات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت ، لتوفير 6000 فرصة عمل جديدة للأئمة والموظفين ، في مختلف المساجد التابعة للوزارة في عموم الدولة.

 

التقديم إلكترونيا في مسابقة الأئمة والمؤذنين في الأوقاف المصرية

وأشار مكتب الأوقاف إلى أنه يستعد خلال الفترة الحالية لبدء التقديم على الوظائف المعلن عنها إلكترونيًا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت ، بالإضافة إلى تحديد الكليات والمؤهلات الأكاديمية والعلمية لأداء دور الأئمة والمستمعين وتقدير التخرج. لذلك هذا.
بدأ مكتب الأوقاف بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تحديد شروط وصيغة الإعلان عن وظائف الأئمة والمؤذنين والموظفين ، فضلًا عن كشف قواعد المقارنة بين المرشحين حسب الشهادة والعمر. املأ الوظائف المعلنة ، واختر أفضل العناصر المتقدمة للوظيفة ، خلال عام 2022 الحالي.

 

خطوات التقديم في مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022 بمصر

التقديم في مسابقة وزارة الأوقاف، سيتم إجراء الاختبارات للتحقق من قدراتهم ومهاراتك.  يخضع المرشحون للاختبارات في القرآن الكريم والسنة النبوية والشريعة الإسلامية في المعتقدات والمهارات المطلوبة في التعامل مع الآخرين. * إجراء جميع الاختبارات للمرشحين في الأكاديمية الدولية للإهداء ومسجد النور بالعباسية. * مقارنة أفضل الأئمة والمؤذنين واختبارهم ، واتخاذ خيارات بسيطة لاختيار العاملين بالمسجد ،كما أعلن الدكتور مختار جمعة وزير الإكراميات أن الإهداء قد حصل على موافقة وزارة المالية لمنح الدرجات الشاغرة والاعتمادات النقدية لتعيين ستة آلاف إمام ومؤذن وعاملين ، لسد العجز الكبير في جميع المساجد التابعة.

 

تابع أيضا : رابط تقديم الأمن العام 2022 وخطوات التقديم

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن خطوات التقديم في مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022 بمصر والتعرف على التقديم الكتروني.

السابق
دواء butopan لماذا يستخدم
التالي
تقرير حول الأنظمة البيئية المائية