فن ومشاهير

تفاصيل خيانة بيكيه تسبب مشكلة عاطفية مع شاكيرا

تفاصيل خيانة بيكيه تسبب مشكلة عاطفية مع شاكيرا

تفاصيل خيانة بيكيه تسبب مشكلة عاطفية مع شاكيرا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث حول وجود توتر في العلاقة العاطفية بين الفنانة شاكيرا ولاعب كرة القدم الإسباني بيكيه، الامر الذي جعل الفنانة شاكيرا تاخذ جانبا من الحالة النفسية، حيث تعتبر اصحب اللقب العالمي أجمل صوت غنائي على مستوى العالم.

خيانة بيكيه تسبب مشكلة عاطفية مع شاكيرا

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة خيانه اللاعب الدولي الإسباني بيكيه وحدوث مشكلة عاطفية مع شاكيرا، حيث انه تسببت المشكلة في خلاف حاد إلى حد ما دعا شاكيرا إلى ان تتوقف عن استمرارية الحياة بينها وبين زوجها بيكيه، إلا ان شاكيرا كانت تحاول أن تبعد الخلاف الذي حصل لها مع زوجها عن وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، كي لا يتم التدخل في الحياة الخاصة لهما.

تفاصيل خيانة بيكيه

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي تتداول خبر توتر العلاقة بين الفنانة شاكيرة وزوجها لاعب الدولي الإسباني بسبب قيام بكيه بخيانة شاكيرا مع صديقه لها حتى تم الكشف عن هذه العلاقة من قبل زوجته، حيث تعتبر شاكيرا ان هذا الامر قد سبب لها ضررا كبيرا في حالتها النفسية، ثم اوقفت العلاقة بينهما وبين بيكيه.

تجربه جديدة لنادي برشلونة مع مشجعيه

صرح نادي برشلونة حديثا عن منح فرصة وتجربة العديد من المشجعين بالتقدم على اداء كرة القدم الرياضي في ملعب كامب خلال فترة العطلة الصيفية، حيث انه عقد مجلس نادي برشلونة للتمكن من أخذ القرار الصحيح بشان السماح للمشجعين من التقدم على هذه التجربة، حيث انه سيتم اعتماد مباراة بين نادي برشلونة بالإضافة إلى المواجهة ضد ريال مدريد في الجولة الصيفية.

تسبب اللاعب الاسباني بيكيه بإحداث العديد من الخلافات بينه وبين زوجته شاكيرا، بعد ان تمت من خلالها عملية الكشف عن الخيانة لها، حيث تطور الامر إلى ان أصبح كلا الطرفين يعاني من حالة نفسية وتبادر بين الطرفين انقطاع للحديث بينهما.

السابق
كم معدل قبول شبه طبي 2022
التالي
اين تقع امستردام