اسلاميات

دعاء اليوم العاشر من رمضان 2022 دعاء يوم 10 رمضان 1443

دعاء اليوم العاشر من رمضان 2022 دعاء يوم 10 رمضان 1443

دعاء اليوم العاشر من رمضان، لأن شهر رمضان له مكانة عظيمة في قلوب المسلمين ، يزداد فيه المسلمون في الطاعات والعبادة والصيام والدعاء والدعاء إلى الله تعالى ، وذلك في سبيل الثواب.الدعاء من العبادات التي يجب على كل مسلم أن لا يتركها لأن الله سبحانه وتعالى أمرنا به ولأن فيه الخير والنفع للمسلم في الدنيا والآخرة وهنا نقدم لكم دعاء اليوم العاشر من رمضان وبعض الأدعية التي يحب المسلم أن يدعو الله سبحانه وتعالى بها.

دعاء العاشر من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان، والدعاء من العبادات التي يجب على كل مسلم أن لا يتركها ؛ لأن الله تعالى أمرنا به ، ولأنه خير ونفع للمسلم في الدنيا والآخرة.

دعاء رمضان

شهر رمضان هو شهر نزول القرآن الكريم وزيادة الطاعات والعبادة. على المسلم أن يستعين بالله تعالى ليهديه في عباداته وطاعته ، ويستعين به الله عز وجل ، والدعاء لليوم العاشر من رمضان.

  • اللهم اغفر الذنوب و مستجيب الدعاء استجب دعائي و اغفر اللهم شكرا لك و كرم و رحمة
  • في هذا اليوم المبارك من شهر رمضان المبارك.
  • خطاياي وطهرني من خطاياي كما ان الثوب الابيض نقي من القذارة. اللهم اغلقت ابواب النار في شهر رمضان المبارك اغلق لي ابواب الشيطان واغفر لي ذنوبي وطهرني من المعصية والمعاصي ولا تجعلني اترك رمضان ما لم ترضي. معي.

أدعية العشر الأولى من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان، والدعاء من أسباب الخلاص في الدنيا والآخرة. لذلك يجب على المسلم ألا يترك الدعاء في أي يوم من شهر رمضان الفاضل. إن دعاء اليوم العاشر من رمضان وكل يوم من أيام رمضان سيجعل المسلم دائمًا يتصل بربه في كل أيام هذا الشهر الكريم.

  • اللهم من لا يخلط الاصوات والذي لا يطلب من عبده اذا دعاه طاهرا طاهرا بل حسب العبد ان يناديه ويقول يارب برب استجب لي و إشبع حاجتي وطهّرني من الذنوب والخطايا التي ارتكبتها ، وأضعني في هذا الشهر المبارك في فئة المرضى المغفور لهم.
  • اللهم إنك قد أصلحت أذهاننا بقدوم هذا الشهر المبارك ونفث نسيمه فنسألك يا الله أن تصلح أوضاعنا لنا وتجعلنا من خير إلى خير يا رب. من الخير.

دعاء لتخفيف القلق في شهر رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان، ودائما ما يحث الإسلام المسلم على الدعاء إلى الله تعالى ، لا سيما في الأوقات الفاضلة ، وهي الأوقات التي تستجيب فيها الدعاء ، ويوم العاشر من رمضان ، ومضي عشرة أيام على شهر رمضان ، والمسلم. يجب ألا تغيب عن بالنا هذه العبادات العظيمة.

  • اللهم اصلح لنا كل شؤوننا ولا تتركنا وشأننا نخسر. اللهم في هذا الشهر المبارك نسألك أن توسع معيشتنا وتجعلنا هادئين وآمنين في قطيعنا ، أصحاء في أجسادنا.
  • دعاء اليوم العاشر من رمضان، اللهم اصلح لنا دنيانا التي هي بيتنا المؤقت لتصلح لنا الآخرة التي هي بيت الاسطبل.

الدعاء في شهر رمضان

في هذا الشهر الكريم يسر المسلم إلى الحسنات والدعاء والدعاء إلى الله تعالى ، ولهذا نقدم لكم دعاء اليوم العاشر من رمضان حتى يغتنم المسلم أيام رمضان.

  • قال اللهم أخلص الناس: الجنة تحيط بها المصائب ، والجحيم محاط بالشهوات.
  • اللهم إن الثبات على طاعتك وعدم الانزلاق إلى الأسفل رحمة منك وكرم تمنحه لمن شئت من عبيدك فاجعلنا اللهم من المهديين والصالحين السائرين في خطى نبيك صلى الله عليه وسلم.

دعاء الخير في شهر رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان، القرب من الله سبحانه وتعالى يجعل حياتك سعيدة ، ويصلح لك كل الشروط ، ويمنحك السعادة في العالمين. الصلاة تقرب العبد من ربه ، فلا تترك دعاء اليوم العاشر من رمضان ، وتدعو الله في جميع أوقات هذا الشهر.

  • اللهم اهد من شئت الى صراطك المستقيم فاجعلنا يا رب بين من كتبته بين الناجين من النار الصامدين على درب السماء شكرا لك وكرم لا باعمالنا. واجعلنا من احرار رمضان اللهم.
  • دعاء اليوم العاشر من رمضان، اللهم في هذا الشهر المبارك نسألك أن تتقبل صيامنا وصلواتنا وجميع أعمالنا.
  • اللهم اجعلنا في هذا الشهر المبارك من الذين أسرعوا إلى الحسنات التي ترضيكم مرات كثيرة يا الرحمن.

ادعية

دعاء اليوم العاشر من رمضان، دعاء الرزق ، صلاة للمرضى ، صلاة تريح القلب ، صلاة التوفيق ، صلاة السفر ، صلاة الاستخارة ، صلاة الجمعة ، صلاة للميت ، صلاة على المطر ، دعاء لقضاء الحاجة ، دعاء للميت ، صلاة الصباح ، صلاة الشفاء ، دعاء الحسد.

 

شهر رمضان لا يتعلق بالكلمات أو المواقف ، بل بالإحساس الجميل بقدوم ضيف عزيز.، شهر رمضان من الأمور المُستحبة التي نشأنا عليها ،شهر رمضان المبارك هو اعظم شهر يمر فيه الناس بالشفقة والمغفرة  ورحمة الله والخروج من النيران، هو شهر المسارعة للخيرات واجتناب المحرمات، شهر قراءة القرآن وإخراج الصدقات فيه ليلة القدر وهي ليلة خير من ألف شهر

السابق
كم عمر مي بنت محمد آل خليفة
التالي
ترتيب المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2021