اسلاميات

دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم

دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم

دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم ، وهذه من دعاء كل الوالدين للدعاء  لأبنائهم ، ليصحح الله أحوال الأبناء ، ويجعلهم يتفوقون في الدراسة والعمل ، ويبعدهم عن الشر ، والأصدقاء السيئين. والعطف على ينبع النسل أحيانًا من إكرام والديه ، لذلك يجب أن نعلم أولادنا التقرب إلى الله.يجب أن ينشأوا على تنشئة صالحة وتربيتهم على التقوى والإيمان والأخلاق الرفيعة. ذكر رسول الله أنكم جميعاً راع ، وكل واحد مسئول عن قطيعه ،


دعاء مستجاب لإرشاد الأبناء

دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم الدعاء المستجاب لهدى الأطفال وبرهم ، ودعاء بر النسل جميل جداً ، والدعاء هو عقل العبادة ، ومن أفضل العبادات التي يحبها الله. كتابات وفي موت الليل كما يستحب وقت الأذان ، وسنوضح في هذا المقال بعض الأدعية من رسول الله صلى الله عليه وسلم والتي يمكن أن تتكرر في في أي وقت من اليوم.


دعاء مستجاب لإرشاد الأبناء

دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم ، الأطفال نعمة عظيمة من الله ويجب الحفاظ عليهم. يجب أن ينشأوا على تنشئة صالحة وتربيتهم على التقوى والإيمان والأخلاق الرفيعة. ذكر رسول الله أنكم جميعاً راع ، وكل واحد مسئول عن قطيعه ، وقبل ذلك يجب اختيار الأم الصالحة لتلد أطفالاً أتقياء ، ويختار الأب الصالح. الدين والأخلاق.

دعاء مستجاب لهداية الأبناء دعاء الرزق ،اللهم إني أسألك بأسماءك الحسنى أيها الحي القيوم أن تبارك عليّ بأولادي ولا تؤذهم وتهديهم لطاعتك وتعطيني صلاحهم. في أجسادهم ظاهريًا وداخليًا ، وحفظهم من كل مكروه وبغض بالمعنى والمعنى ، والحفاظ على صحتهم في أنفسهم ودينهم وأخلاقهم ، وفي كل ما تقصده لهم ، وتزويدهم بمعلومات.

دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم الحياة المستقرة ، وتوفير المسكن والعمل الصالح لهم ، وإدراكهم لأداء حقوقهم ، وتجنيبهم الوقوع في العصيان والعصيان ، وجعلهم صالحين وتقوى لأوامرك. وفقنا الله صلى الله عليه وسلم ، وأصدقائكم محبة ونصائح ، وأعداؤكم عنيدون ومكروهون ، يا أرحم الراحمين. أكرمهم ، واجعلهم راحة عين لي في الدنيا والآخرة ، واحفظني وذريتي من الشيطان الرجيم ، يا أرحم الراحمين.


صلاة بقية الصالحين

دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم  ،دعاء مستجاب لهدى الأبناء ، ولا شك أن البنات نعمة عظيمة من الله ، وقد ورد أنه في العصر الجاهلي وفي أيام الإسلام كانوا يدفنون الفتيات أحياء خوفا من العار. ونهى الإسلام ذلك. قام بتربية بناته حتى زواجهن الجنة ، وذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم أن رجلاً أتى رسول الله فقال: لو كنت بنتاً يا رسول الله لكانت لي الجنة. فقال له نعم واحد. فقال له نعم واحد.

  • دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم  (اللهم احفظ لي أولادي ، اهدهم لطاعتك ، وباركهم لي ، اجعلهم يهتدون ، يهتدون ، لا يضلون ، غير ضالين.
  • (اللهم إمنعهم من الصحابة السيئة والفسق والكحول والمخدرات ، وأنقذهم من الأمراض والأوبئة والآفات).
  • (اللهم ابعد عن اولادي كل مرض وكل داء اللهم لا تختبرني عليهم اللهم احفظهم من الفتن ما يظهر منها وما يخفي).
  • دعاء مستجاب لهداية الأبناء اللهم اجعل اولادي من عبيدك الصالحين اللهم اجعلهم حاملي كتابك هتدي بسنة نبيك اللهم اجعلهم قدوة حسنة في الاخلاق والدين اللهم اجعل قلوبهم. أسعدني وأسعدني برفقتهم ، يا أرحم الرحيم ، يا رب ، أعولهم من حيث لا يتوقعون ، وأثريهم معك على أي شخص آخر).
  • (اللهم اجعلهم من أحسن عبيدك في الدنيا والآخرة ، واجعلهم بين أصدقائك وأملاكك ، الذين يسير نورهم أمامهم وإيمانهم ، ولا خوف عليهم ولا هم. يتحسر).
  • دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم (اللهم امد لي أحسن حال في حياتهم ، امنحني العافية خلال فترة عملهم ، وامنحني تنشئة جيدة لصغارهم ، وقوي ضعافهم ، واجعلهم ينمون في نباتات جيدة ، يا يا صاحب الجلالة والكرامة يا رب أنقذهم من شر الأشرار من آنية الليل ونهايات النهار في الإعلانات والأسرار ، واهديهم لما تحب وترضى ، واغفر لهم. يا مسامح).
  • (اللهم ابعدهم عن الصحبة السيئة ، احفظهم من كل شيطان ملعون ، قربهم من الصالحين ، واجعلهم من المتوكلون عليك ، عظماء السماوات والأرض ، يارب ارزقني. فيهم ، وتحقيق آمالي من خلالها.

حظا سعيدا الدعاء لابنتي

دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم  ننقدم دعاء جميل للأطفال للنجاح والتوفيق ، وغيرها من الأدعية الجميلة لخير الموقف وأدعية تيسر الفحص ويعلم الطالب كيف يجيب على أسئلة الامتحان بفضل الله.

ربي احفظ ابنتي بعيونك التي لا تنام واحفظها من كل شر.

اللهم ارزق ابنتي زوجا صالحا لها في دينها وحياتها الدنيوية اللهم ارزقها ذرية طيبة اللهم ارزقها كل شئ وابتعدها عن مؤامرات المتآمرين وافعل لا تريني الشر الذي يضرها. اللهم ارزق ابنتي التوفيق والنجاح ربي اجعلها من المتفوقين ، واجعلها من القادرين على خدمة هذا الدين ، ويسهل عليها العمل والعمل الصالح الذي يرضيك. خال من معصية لك

دعاء مستجاب لهداية الأبناء دعاء الرزق ،اللهم يا فتاحة الابواب .. وبيت الكتاب .. وجامع الأحباب .. اللهم امنحهم رزقهم كالمطر حين يسكب واجمعهم مع كل من يحبونه واجعله. سهل عليهم كل صعب واجعل كل ايامهم وليمة اللهم امنحهم عمرا مديدا .. واجعلهم منهم جميعا من فضلك ومن كل ضائقة مخرجا يا الله ايها القدير ايها الجبار.

اللهم ارزقني نجاة اولادي واصلاحهم لي ومتعتهم معهم اللهم امد حياتهم بالصحة والعافية في طاعتك ورضاك اللهم ارحمني اصغرهم وقوتني بهم. ضعيف. نبيك محمد .. وحب كل من يحبك وحب كل عمل يقربهم من حبك. ينقذهم الله من العلل والآفات والأوبئة ، ينقذهم الله من شر الأشرار في الليل وأواخر النهار ، ويغفر لهم يا غفار .. الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.


دعاء مستجاب لتوجيه الأولاد للصلاة

دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم  اللهم بارك لي أولادي ولا تؤذهم وطاعتهم.

اللهم علمهم المعلم ابراهيم واعطهم سليمان فهمهم واعط لقمان الحكمة وفصل الخطب اعطهم الحكمة وفصل الكلام.

اللهم علمهم ما يجهلون ، وذكّرهم بما نسيوه ، وافتح لهم بركات السماء والأرض ، أنك أنت السميع والمجيب للدعاء.

اللهم إني أسألك لهم قوة الحفظ وسرعة الفهم وصفاء العقل.

اللهم احبهم الايمان وزينه في قلوبهم واجعل الكفر والفسق والمعصية مكروها لهم واجعلهم من الراشدين.

دعاء مستجاب لهداية الأبناء دعاء الرزق ،يارب ارزقني ذرية طيبة من نفسك انك تسمع الادعية. ربي اجعلني مؤبرا للصلاة وذريتي ربنا واقبل دعائي ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم الحساب. ربنا ودخلهم إلى جنات عدن التي وعدتهم بها ومن كان الصالحين من آبائهم وأزواجهم وذريتهم. في الحقيقة أنت الجبار الحكيم.

دعاء مستجاب لهداية الأبناء دعاء الرزق ،هذا هو الانتصار العظيم. يا رب لا تتركني وحدي وأنت خير الوارثين. ربنا ارزقنا من أزواجنا وذريتنا راحة أعيننا ، واجعلنا إماما للصالحين. يا رب ، اجعلني شاكرة على النعمة التي منحتها لي ولوالدي ، وأن أفعل البر الذي يرضيه ، وأصلح لي في ذريتي أن أتوب إليك وأنني من المسلمين. أعوذ بكم بكلمات الله التامة من كل شيطان وهوام ومن كل عين شريرة. بسم الله الذي باسمه لا يتضرر شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. بسم الله يحفظني الله عن الشيطان وما رزقنا به الشيطان ، فقد قضي بينهما في ذلك ، أو حكم على الولد بما لم يضره.


ادعية

دعاء مستجاب لهداية الأبناء دعاء الرزق ، صلاة للمرضى ، صلاة تريح القلب ، صلاة التوفيق ، صلاة السفر ، صلاة الاستخارة ، صلاة الجمعة ، صلاة للميت ، صلاة على المطر ، دعاء لقضاء الحاجة ، دعاء للميت ، صلاة الصباح ، صلاة الشفاء ، دعاء الحسد.


تابع ايضا :دعاء للمريض بالشفاء في رمضان مستجاب

وفي الختام نكون قد اوجزنا في هذا المقال المعلومات المهمة والمفيدة  والكافية بشكل تام وموجز ولائق وسلس ونتمنى ان تنال اعجابكم ،دعاء مستجاب لهداية الأبناء وصلاحهم ودعاء مستجاب لإرشاد الأبناء و والدعاء مستجاب لإرشاد الأبناء وصلاة بقية الصالحين ودعاء مستجاب لتوجيه الأولاد للصلاة.دعاء مستجاب لهداية الأبناء

السابق
مشاهدة فيلم culpa mía 2023 مترجم شاهد فور يو
التالي
كم هو عدد الاوقيات في الكوب الواحد