صحة

دليل: أفضل تطبيقات التخلص من التدخين، مع الشرح.

4cd2e003 b069 4d7d a200 c404dc1f7398

إذا ما سألنا عن أبرز العادات الصحية الخاطئة، والأكثر انتشارا وتفشيا بين كل شعوب الأرض، لا بدّ أن نجد الجواب حاضرا بقائمة طويلة، يتربّع على رأسها: التدخين. فلا شكّ أن هذه العادة واحدة من أكثر العادات الصحيّة السيئة التي يقترفها الناس، ويقعون فريسة لها، دون أن يستطيعوا التخلّص منها، فإذا نظرنا صوب محيطنا الآن، لا بدّ لنا من إيجاد العديد العديد من المدخنين، والذين إذا سألناهم: لم لا تقلعوا عن هذه العادة؟ قالوا بأسف: لا نستطيع. ولأجل ذلك أتينا اليوم حاملين لكم الأمل من خلال هذه المقالة، والتي تقدّم لكم أفضل تطبيق عربي يساعدكم في الإقلاع عن التدخين. فتفضلوا بقراءة باقي فصول مقالنا، لمعرفة تفاصيل هذا التطبيق.

 

كيف يمكن أن تساعدنا التطبيقات الإلكترونية في الإقلاع عن التدخين؟

في إطار الثورة التكنولوجية الكبيرة التي شهدها العالم في السنين الأخيرة، لا سيما مع ظهور الشبكة العنكبوتية، استحدثت العديد من الآليات المتطورة والتي سهّلت علينا حياتنا بشكل عام، ورفعت من جودة معيشتنا، وساهمت في تحسين أحوالنا الصحية، ولأن التدخين واحد من أشهر العادات السلبية كما وضّحنا، كان لا بدّ من توظيف التكنولوجيا والإنترنت في محاربة هذه العادة، لا سيما للأشخاص الذين يعانون ويبيتون إرادة قوية لذلك.

وعن طبيعة عمل هذه التطبيقات، فتساعد تطبيقات الإقلاع عن التدخين على تنظيم الخطوات التي توصل المدخن في نهاية المطاف للتخلص من هذه العادة، بخبرة أطباء، وبترتيب لا يكلّف المدخن عواقب باهظة، مثل تل التي قد يتكبدها في حال قرر الإقلاع بنفسه.

 

أفضل تطبيق لمساعدتك على الإقلاع عن التدخين:

يوجد العديد من التطبيقات المتنوعة التي يرّوج لها أصحابها بمقدرتها على مساعدة المخم على الإقلاع عن التدخين، ولكن عند البحث المعمق نجد أن معظم هذه التطبيقات فارغة من مضمونها الحقيقي، لذا قررنا اليوم مساعدتك بتقديم أهم تطبيق حقيقي وفعلي يساعدك كمدخن على الإقلاع عن هذه العادة المرهقة.

 

اسم التطبيق، ورابط الوصول إليه:

يعمل العديد من المبرمجين بالتعاون من الخبراء الصحيين على تطوير تطبيقات تساعدك على الإقلاع عن التدخين، وكما ذكرنا، نقدّم اليوم لكم واحد من أهم هذه التطبيقات والتي ننصح بها، والذي يأتي باسم: “قف التدخين. الإقلاع عن السجائر”.

يوجد هذا التطبيق على متاجر التطبيقات المختلفة، سواء لنظام تشغيل الأندرويد أو الIOS ويعمل هذا التطبيق بنظام دعم صحي يمكنك بعد الالتزام فيه للوصول لنقطة الإقلاع، وبدورنا قمنا بترك رابط التطبيق، وهو على الرابط التالي:

رابط التطبيق

 

 

 

 

 

وبهذا زائرنا الكريم، نكون قد قدّمنا إليك أفضل تطبيق نجده لمساعدة المدخن على الإقلاع عن التدخين، متمنيين لكل مدخن حول العالم، الصحة والعافية، وأن يبتعد عن هذه العادة، وكل عادة سيئة، ولغير المدخين أن يتمّ الله عليهم الصحة والعافية.

 

 

 

 

 

 

السابق
متى موعد شهر رمضان 2023
التالي
تفاصيل غياب زعيمين عن القمة الخليجية 2021