فن ومشاهير

دنيا وإيمى سمير غانم تبكيان على مسرح JOY AWARDS

دنيا وإيمى سمير غانم تبكيان على مسرح JOY AWARDS

دنيا وإيمى سمير غانم تبكيان على مسرح JOY AWARDS ، كرم المستشار التركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ، fkhx المرحوم سميرغانم ودلال عبد العزيز ،و الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم اللتان ذرفتا الدموع على خشبة المسرح ولم تستطع الكلام رغم تحضير كلمتهما، بعد مشاهدة الفيديو، تابعو معنا.

 

دنيا وإيمى سمير غانم تبكيان على مسرح JOY AWARDS

دنيا وإيمى سمير غانم تبكيان ، في يوم الخميس في حفل تكريم حفل JOY AWARDS قام الشيخ تركي ال شيخ بتكريم الشقيقتين دنيا وايمي سمير غانم وتم نشر فيديو لوالدهما الا انهما لم تقدرا على تمالك انفسهم وقاموا بالبكاء عللى ابيهم واعينهم تذرف بالدموع حتى انهم لم يقدموا الكلمة رغم تحضيرها ، ووجه الثنائى الشكر للمستشار تركى آل شيخ ولإدارة الجائزة وغادرا وهما يبكيان..

 

من هو الفنان سمير غانم ويكيبيديا

من هو الفنان سمير غانم ويكيبيديا 
من هو الفنان سمير غانم ويكيبيديا 

دنيا وإيمى سمير غانم تبكيان ، شهرته سمير غانم (2021-1937) كوميدي مصري ، ولد في 15 يناير 1937 في آسيا. ومسرحيات ناجحة ، وكان يقدم برامج حوارية تلفزيونية، تزوج الفنانة دلال عبد العزيز عام 1984 ، وترك ابنتيها دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، قبل الفنانة دلال عبد العزيز ، تزوج من فتاة جميلة بنية اللون من الصومال الفرنسية (في ذلك الوقت) اسمها زينب، والده اللواء يوسف غانم ، ووالدته فتحية محمود حلمي ، وإخوته سيد وحسام ، وبناته سواسان وسمية، توفي في 20 مايو 2021 عن عمر يناهز 84 عاما.

 

ما هو حفل JOY AWARDS

يعتبر هذا الحفل هو احدى الحفلات التي تقام في المملكة السعودية والتي تقدمهال الهيئة العامة للترفيه، حيث يشارك فيه العديد من الفنانين والنجوم ، كما يشهد هذا الحفل العديد من العروض الفنية الحية على المسرح ، ويتميز هذا الحفل بانه يتم تقديم فيه جوائز لصناع الترفيه وان الجمهور من يختار الفائزين في مختلف الفئات، حيث يتيح للجمهور للمشاركة في عملية التصويت ومنح صوته للمرشحين الذي يختاره بنفسه.

 

إقرا ايضاً: موسم الرياض تسجيل الدخول 2022

 

جوائز حفل Joy awards

بدأت مرحلة تحديد الأعمال والمرشحين في 20 أكتوبر من العام الماضي وتم تمديدها إلى شهر كامل ، مما أدى إلى تحديد أربعة مرشحين لكل فئة وهم الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات ، مما أدى إلى تحديد أربعة مرشحين. المرشحين لكل فئة. دخولهم مرحلة التصويت النهائية والتي تستمر حتى الساعات الأخيرة من الحفل إلى إعلان نتائج الفائزين، حيث تنافس العديد من النجوم في جوائز Joy ، حيث سيصوت الجمهور للمشاركين في 14 فئة تشمل السينما والموسيقى والمؤثرين الإعلاميين.

 

إقرأ أيضاً: سبب سقوط وفاء الكيلاني قبل تقديم حفل Joy Awards

 

في الختام، نكون قد وضحنا دنيا وإيمى سمير غانم تبكيان على مسرح JOY AWARDS ، واهم المعلومات، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
مشاهدة فيلم Wife Hired Gigolo For Revenge مترجم HD
التالي
ألم في أصابع القدم اليسرى الأسباب والأعراض والعلاج