منوعات

دواء مرضي السكر في الجزائر

مرضي السكر

مرضي السكر ، مرضي السكر في الجزائر من أمراض العصر الذي انتشر على نطاق واسع ، حيث أنه لا يفرق بين الصغير والكبير ، ومن الأسباب التي تسبب المرض المشاكل التي تحدث في الدم ، وغالبا ما يحدث مرض السكري نتيجة الحزن الشديد والصدمات العصبية,حيث في الأونة الأخيرة تم صنع علاج لمرضي السكر,حيث يعتبر السكر من أمراض العصر المنتشرة.

علاج جديد مرضي السكر في الجزائر

أعدت الشركة المصنعة الدواء وحضرته ووضعته في الصيدليات. استغرق الأمر وقتًا طويلاً لاختباره في معمل جزائري. كما أنه من المركبات القوية التي تساعد في علاج مرضي السكر ويمكن استخدامه أيضًا كنوع من المكملات الغذائية. الرحمة لي ، سيتم طرحها في جميع الولايات من قبل الشركة المصنعة.

طب HRB لعلاج مرضي السكري في الجزائر

وهو من المكملات الغذائية التي يمكن أن يتناولها الكثيرين ، وهو معالج قوي في حالة مثل مرض السكري ، حيث يقضي على المرض نهائياً. عادت هي وبعض مستشفيات الجزائر مرة أخرى وأدلوا ببيان بخصوص العقار بأنه يمتلك مواصفات معيارية كمكمل غذائي فقط ، ولا علاقة له بعلاج السكري كما أنه غير مكتمل والمواصفات التي تثبت أنه هو عقار ولكنه يعتبر دواء فقط.

رحمة ب الجزائرية العقارية

يعتمد الدواء بشكل كبير على خصائص المكملات الغذائية ، حيث لا يمتلك الصفات التي حددتها وزارة الصحة للأدوية. بل تندرج تحت فئة العقارات الطبية ، وعليه يجب اتباع التعليمات الطبية التي ينشرها الأطباء. وسحبت الجهات المعنية العقار من السوق بعد ظهور مضاعفات خطيرة. بشكل مبالغ فيه على مرضي السكر ، تركوا الأدوية التي كانوا يتناولونها وبدأ الجميع بأخذ الدواء الجديد من أجل التخلص من المرض بشكل نهائي ، وبسبب ما يحدث ازدادت المضاعفات.

وعليه ، فقد سبق للوزارة أن أعلنت أن العقار مكمل غذائي.

سحب عقار رحمة ب من الصيدليات

جمعت الجهات المختصة في الجزائر دواء مرضي السكر ، رحمة لي ، من جميع الصيدليات التي يتم تداولها فيها حتى لا يشتريها المرضى ، وجاءت هذه القرارات بعد الإفراج عن العينة الأولية ، مما أدى إلى العديد من التعقيدات. وبدأت الوزارة والجهات المعنية في تحصيلها من السوق في السابع من كانون الأول (ديسمبر) المقبل ، كونها من الأدوية التي عُرضت على المرضى للشفاء من مرض السكري.

وأطلقت حملة توعوية شاملة للمواطنين للوقاية من الدواء وعدم استخدامه ، وتم سحب بعض العينات للتحقق منها بعد ظهور مشاكل لدى المرضى نتيجة تناوله ، وتحذير الصيدليات من تداول وبيع الدواء للعقار. المرض ، لأن هذا خطر عليهم ، ومن يتداوله ويخالف التقرير الذي أعدته الجهات المختصة ويطرح الدواء ويبيعه علانية أو سرا يعرض نفسه للخضوع للقانون ويحاكم على تلك الجريمة بحق هؤلاء. الذين يأخذونها الدواء والمشاكل.

 

أقـــــــــــــــــــــــــرأ أيضـــــــــــــــــا.دواء مرضي السكر في الجزائر 

نكون هنا قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذ تحدثنا فيه عن أكثر امراض العصر خطورة وإنتشارا,حيث ينتشر مرض السكر في كافة أنحاء العالم والوطن العربي,تعرفنا على دواء مرضي السكر في الجزائر,رحمة ب الجزائرية العقارية,سحب عقار رحمة ب من الصيدليات.

السابق
كم عمر الفنانة شيرين الطحان
التالي
كم عدد قوات البرية الملكية السعودية