منوعات

ديانة أنيسة حسونة وأولادها.. سنها وزوجها مرضها سبب وفاتها …

ديانة أنيسة حسونة وأولادها.. سنها وزوجها مرضها سبب وفاتها ...

ديانة أنيسة حسونة وأولادها.. سنها وزوجها مرضها سبب وفاتها …، انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة أنيسة حسونة التي تعد واحدة من أبرز الشخصيات المعروفة في الشارع المصري والتي شغلت العديد من المناصب الهامة خلال فترة حياتها، أنيسة حسونة المرأة العربية التي أثبتت نفسها في العديد من المجالات المتنوعة كالتعليم والاقتصاد وغيرها، حتى لمع أسمها بين الأسماء الكبار ، ومن ذلك سنتعرف على ديانة أنيسة حسونة وأولادها.. سنها وزوجها مرضها سبب وفاتها.

من هي أنيسة حسونة

أنيسة حسونة هي باحثة وكاتبة سياسية معروفة ولدت في جمهورية مصر العربية وتحديداً في العاصمة القاهرة وذلك في الثاني والعشرين من شهر يناير عام 1953، حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة، وأثبتت نفسها في المجتمع المصري، وكان وفاة أنيسة حسونة في يوم الأحد الموافق 13 مارس عام 2022، لتشغل العديد من المناصب الهامة في بلادها ومن ضمنها:

  • أمين عام المجلس المصري للشؤون الخارجية.
  • عضو في مجلس الوحدة الاقتصادية في الجامعة العربية.
  • أمين صندوق جمعية الباجواش المصري.
  • عضو مؤسس المنتدى العربي للمواطنة.

ديانة أنيسة حسونة

تحمل الباحثة السياسية المصرية المعروفة أنيسة حسونة الديانة الإسلامية، فقد نشأت وترعرعت في عائلة جميع أفرادها يتبعون هذه الديانة، وأثناء سؤالها عن ديانتها أجابت بأنها تتبع الدين الإسلامي من عائلة مسلمة الأصل، كما انها تم اختيارها ضمن أقوى مائة امرأة عربية على مستوى العالم، كما أن وفاة أنيسة حسونة الذي ضجت به مواقع السوشيال ميديا مؤخراً.

عمر أنيسة حسونة

تبلغ أنيسة حسونة من العمر تسعة وستون عاماً فقد ولدت في الثاني والعشرون من شهر يناير لعام 1953م وهي من مواليد القاهرة العاصمة المصرية، كما انها من الشخصيات الهامة في المجتمع المصري، والتي تمكن من إثبات نفسها في بلادها لتصبح ضمن أقوى النساء في العالم العربي على مستوى العالم، عملت في مجال الاقتصاد والسياسة، والذي كان وفاتها يوم الأحد الموافق 13 مارس لعام 2022.

زوج أنيسة حسونة

تزوجت أنيسة حسونة من شريف ناجي الذي كان له دورٌ هام في حياتها المهنية والشخصية، والذي تمكن من مساندتها في حياتها وأثناء مرضها، والذي توفيت صباح يوم الأحد الموافق الثالث عشر من مارس 2022، ففي أحد اللقاءات التي أجريت معه تحدث عن معاناة أنيسة من مرضها والتي تمكنت من التغلب عليه قبل أن يعود مجدداً، لترحل عن عمر ناهز التاسعة والستين عاماً بسبب مرض السرطان، وانجبت أيضاً منه:

  • مها.
  • سلمى.

مرض أنيسة حسونة

حول الحديث عن مرض أنيسة حسونة، فقد كشفت بعض المصادر الإعلامية أن مرض الباحثة المصرية أنيسة حسونة الذي عانت منه لفترة طويلة من الزمن كان مرض السرطان الذي أصيبت به في عام 2014، إلا انها تمكنت من التغلب عليه مرتين على التوالي قبل أن تصاب به للمرة الثالثة وترحل عن العالم، وتتوفى يوم الأحد الموافق 13 مارس لعام 2022، وكان سبب الوفاة يرجع لذات السبب.

وفاة أنيسة حسونة

كشفت بعض المصادر الإعلامية المصرية أن سبب وفاة أنيسة حسونة الباحثة السياسية والاقتصادية في جمهورية مصر العربية هو إصابتها بمرض السرطان الذي جاء بعد صراعها الطويل معه، حيث تغلبت عليه لمرتين قبل ان توافيها المنية صباح يوم الأحد الموافق الثالث عشر من مارس للعام الحالي 2022، حيث خضعت لعمليتين جراحيتين قبل وفاتها.

تناولنا خلال هذا المقال الحديث بشكل كبير حول تفاصيل حياة أنيسة حسونة من حيث التعرف على ديانة أنيسة حسونة وأولادها.. سنها وزوجها مرضها سبب وفاتها، والذي وافتها المنية يوم الأحد الموافق الثالث عشر من مارس لعام 2022.

السابق
تحميل كتاب العادات الذرية كامل pdf
التالي
كلام جميل قبل نهاية السنة لحبيبتي