منوعات

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي ،اصدرت المواقع الرسمية رابط توضيح حول الدعم التكافلي التكميلي بعد ان اكد الرئيس التنفيذي لصندوق المعونة الوطنية الامين العام لوزارة التنمية الاجتماعية الدكتور براك الدامور ان الموعد النهائي لتوزيع آخر جرعة من الدعم المالي للصندوق و سيكون برنامج الدعم التكميلي قبل نهاية عام 2022 ، وسيتم تحويل رصيد الدفعة خلال الأسبوع الحالي ، تم تحويل دفعة من تكافل الدعم التكميلي 1 يوم الأربعاء الماضي ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي

الاستعلام عن الدعم التكميلي ،وانطلاقا من البحث المستمر عن هذا الرابط من قبل عدد كبير من المواطنين سنرفق هنا الرابط للتمتع به في الإدخال المباشر ، وأوضح صندوق المعونة الوطنية أن الدعم المالي المحول للمستحق يشمل الأسر المستفيدة من المضاعفة. الخطة 3 ، التي تم تأخير دفع المساعدات لها في سبتمبر وأغسطس. ولمن يستفيد من برنامج تكافل 1 خلال شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر ،يذكر أنه في الأيام القادمة سيتم دفع المساهمة المالية بمعدل حوالي 50000 أسرة مستفيدة من الدعم المالي ستضاعف 3 ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه القائمة قد أضيفت مؤخرًا حتى يتمكن عدد كبير من الأسر المحتاجة من الانضمام و التمتع بخدمات دعم البرنامج.

 

الدعم التكميلي تكافل

الاستعلام عن الدعم التكميلي ،بلغ عدد المستفيدين من برنامج تكافل واحد للدعم التكميلي 85 ألف أسرة أردنية بينما المستفيدون من الدعم النقدي المؤقت تكافل (3) 160 ألف أسرة من أكثر الأسر ضرراً وباء الطاعون وأكثر ما تم البحث عنه في الساعات الماضية هو تاريخ توزيع الدفعة الثالثة من تكافل 3 بعد الدفعة الثانية للاستفسارات ، أطلقت الحكومة الأردنية وصندوق المعونة الوطنية رابطًا إلكترونيًا للاستفسارات المتعلقة بالدعم التكميلي بحيث يمكنك الآن الوصول إلى رابط صندوق المعونة الوطنية للتقدم بطلب للحصول على الدعم والاطلاع على تاريخ توزيع مدفوعات التكافل 3.

 

شروط التقديم على الدعم التكميلي تكافل

بعد إرفاق الرابط حتى نتمكن من التعرف على أسماء المستفيدين من الجرعة الثالثة من الدعم التكميلي 2022 ، حتى يتمكن الناس من الدخول إلى صندوق التنمية الوطني (مضاعفة 3 و Taqpool 1) ، ويستهدف هذا البرنامج العاملين النهاريين المتأثرين بـ الوباء العالمي كوفيد 19 ، الطلبات المقدمة له والتأكد من صحة البيانات الواردة فيها.

  • يجب أن تكون الأسرة التي تتقدم للتسجيل خلال فترة الأهلية تحت خط الفقر.
  • ألا يكون رب الأسرة موظفاً في الحكومة أو القطاع العسكري.
  • لا تستفيد الأسرة من برامج المساعدة المالية الشهرية ، بخلاف المساعدة لرعاية المعوقين والحالات الإنسانية.

 

تابع أيضا : رابط التسجيل والاشتراك في مسابقة مدرستي تبرمج

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي والتعرف على الخدمة التي توفرها دولة الاردن لمواطنيها للاستفادة من المساعدات المالية وأطلقت عليها خدمة تكافل وذلك لوقوف المواطن بجانب أخيه المواطن لدعمه معنوياً ومادياً.

السابق
مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5
التالي
دواعي استعمال شراب فلازول للاطفال الجرعة الصحيحة وأهم الإحتياطات