منوعات

رابط تسجيل الحرس الوطني طبابه 1443

رابط تسجيل الحرس الوطني طبابه 1443

رابط تسجيل الحرس الوطني طبابه 1443 ، تعتبر الامور الصحية بالحارس القومي من أهم المجمعات الطبية في المدينة المباركة، حيث تقدم برامج تدريبية محترمة لمجنديها.وهي من أهم روابط المهتمين بالتعرف على الراغبين في الالتحاق بمجال الطب العسكري بوزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية. يخضع القبول والتسجيل في هذه المدرسة لبعض شروط القبول في الطب العسكري السعودي ، ومن خلال موقعنا الإلكتروني سنراجع رابط تسجيل الحرس الوطني لعام 1443 هـ وأي معلومات أخرى ذات صلة.


وزارة الحرس الوطني

مكتب الحرس الوطني السعودي ، أو المعروف أيضًا باسم “الجيش الأبيض” ، هو أحد الأذرع الرئيسية الثلاثة للقوات العسكرية السعودية ، حيث يخضع الحرس الوطني للرقابة الإدارية لوزارة الحرس الوطني وليس وزارة الدفاع. وهو يختلف عن الجيش النظامي السعودي في أنه مسؤول عن شؤون الأمن والدفاع الوطني. تؤدي وزارة الحرس الوطني مهامها من خلال إداراتها ووحداتها.


مدرسة الطبابة بالحرس الوطني

رابط تسجيل الحرس الوطني طبابه، تعد كلية الطب بالحرس الوطني إحدى الكليات العسكرية للصحة في المملكة العربية السعودية ، وهي تابعة رسميًا لمكتب الحرس الوطني ، وهي المدرسة الصحية التابعة للحرس الوطني منذ عام 1994 ، حيث تقدم التدريب للفرق الصحية المناسبة في العديد من التخصصات الصحية مساعدتهم في الوحدات والمستشفيات التابعة لمكتب الحرس الوطني المنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.


شروط القبول في الحرس الوطني طبابه 1443

أقرت مدرسة طبابة بعض الشروط والضوابط للقبول. هذه الشروط هي كما يلي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • ويستثنى من هذا الشرط من نشأ مع والده خارج الدولة في الخدمة المدنية.
  • يجب أن تكون الإنجازات الأكاديمية للمتقدم على الأقل 65٪ أو أكثر.
  • اجتياز اختبارات الملاءمة العامة بدرجة لا تقل عن 70٪.
  • يجب أن تكرس نفسك للدراسات.
  • لا يقتصر الأمر على أي من وظائف القطاع الحكومي السعودي.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 23 عامًا.
  • لأن المتقدم ولد ونشأ داخل حدود المملكة العربية السعودية و أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة الطيبة.
  • ألا يكون محكوما عليه في جرائم الشرف أو الأمانة أو الأمانة.رابط تسجيل الحرس الوطني طبابه

مميزات العمل في الشؤون الصحية بالحرس الوطني

تقدم الشؤون الصحية لمكتب الحرس الوطني السعودي فوائد عديدة لأبنائه ، والتي سنؤكد عليها بالتفصيل في الأسطر التالية:

  • المكافأة السنوية: يقدم الحرس الوطني مكافأة سنوية بنسبة 6٪ من الحد الأقصى للراتب الشهري ، ويخضع أيضًا لتقييم مستوى أداء الموظف.
  • منحة إنهاء الخدمة: عندما تمنح المنشأة تعويضات تساوي نصف شهر من الراتب الأساسي للموظف في السنوات الخمس الأولى من خدمته ، وتحسب بعد ذلك على أنها راتب شهري كامل عن كل سنة من سنوات الخدمة التالية. .
  • منحة تجديد العقد للعاملين في التمريض: قيمة المنحة 15 يوماً من الراتب الأساسي. تشمل هذه المكافأة طاقم التمريض لمدة ثلاث سنوات وقد وافقوا على تجديد عقودهم لمدة عامين آخرين.
  • بدل السكن: يتم توفير السكن في احدى الوحدات السكنية التابعة لوزارة الحرس الوطني وفي حال عدم ضمان السكن توفر الوزارة 25٪ من بدل السكن من قيمة الراتب الاساسي.
  • رسوم المواصلات: يوفر المكتب خدمة نقل ، وفي حالة عدم وجود فائزين ، يدفع المكتب 400 رسوم نقل شهرية حقيقية.

رابط تسجيل الحرس الوطني طبابه 1443

طور مكتب الحرس الوطني السعودي رابطًا للتسجيل في الوزارة وفقًا لعدد من شروط القبول المحددة للقبول في الخدمات الطبية للقوات المسلحة لعام 1443 ، عندما يتم التسجيل في الحرس الوطني بالفئة المحددة. الأوقات من خلال التسجيل على الموقع الرسمي للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية والذي يمكن الدخول إليه مباشرة .رابط تسجيل الحرس الوطني طبابه


وهنا نصل لختام مقالنا الذي تكلمنا فيه عن رابط تسجيل الحرس الوطني طبابه 1443 حيث تعرفنا على وزارة الحرس الوطني، وتكلمنا عن اهم المدارس العسكرية الذي هي مدرسة الطبابة وعذكرنا شروط الدخول في الحرس الوطني طبابة1443 وغيرها من المعلومات المهمة.
السابق
Inscription OFPPT التسجيل في التكوين المهني 2022
التالي
كيف تربح مراهنات كرة القدم