منوعات

رابط تقديم الطلب لوظائف وزارة العمل في سلطنة عمان 2022

رابط تقديم الطلب لوظائف وزارة العمل في سلطنة عمان 2022

رابط تقديم الطلب لوظائف وزارة العمل في سلطنة عمان 2022 ، خلال الساعات القليلة اعلنت وزارة العمل يوم الخميس من بتاريخ 3 مارس 2022 عن توفر تقريبا 1464 فرصة وظيفية في القطاع الحكومي ، وتم وضع بعض الشروط لهذه الوظائف ، فيما تسائل العديد حول رابط تقديم الطلب لوظائف وزارة العمل في سلطنة عمان 2022 ، تابعو معنا .

 

رابط تقديم الطلب لوظائف وزارة العمل في سلطنة عمان 2022

رابط تقديم الطلب لوظائف وزارة العمل في سلطنة عمان 2022 ،  دعت وزارة العمل العمانية المهتمين لشغل إحدى الوظائف واستيفاء الشروط المحددة للتقدم عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم الوظيفة أو رقم AJ المدني إلى 80057 لمشتركي عمان موبايل و Ooredoo أو التسجيل عبر شبكة المعلومات العالمية ، الإنترنت ، و من خلال موقع الشركة الإلكتروني ، اعتباراً من اليوم الخميس حتى نهاية العمل ، والتاريخ الرسمي الخميس 24.3.2022.

 

وظائف وزارة العمل في سلطنة عمان

أعلنت وزارة العمل في سلطنة عمان ، اليوم الخميس 3 مارس 2022 ، عن توافر 1464 فرصة عمل في القطاع الحكومي ، بحسب البيانات والشروط الواردة في الرابط أدناه، ونشرت الوزارة رابط تقديم طلب الحصول على وظائف وزارة العمل في سلطنة عمان 2022 ، حيث وضعت عددًا من الشروط لتقديم هذه الوظائف إليها اعتبارًا من اليوم الخميس، وقالت وزارة العمل في بيان لها: “تنفيذاً لإرشادات جلالة السلطان هيثم بن طارق بشأن تنفيذ المبادرات التنفيذية ، يسر وزارة العمل أن تعلن عن توفر 1464 وظيفة شاغرة حسب البيانات والشروط المبينة قبل كل منها. وظيفة.”

 

وزارة العمل في سلطنة عمان

تأسست وزارة شؤون الموظفين بموجب المرسوم السلطاني رقم (5761/108) الصادر في اليوم العشرين من شهر سبت 1902 ، الموافق الجمعة نوفمبر 2001. تقترح الوزارة وتنفذ السياسة العامة للقوى العاملة بما يتوافق مع الأهداف الاقتصادية والاجتماعية للدولة ، حيث تتعامل مع ما يلي:

  • إعداد مشروعات القوانين والأنظمة المتعلقة بتنظيم سوق العمل وقطاع التدريب المهني ، وتوفير اللوائح والقرارات الخاصة بتنفيذها ، وحماية القوى العاملة الوطنية والاهتمام بها ، وأنشطة توفير مقومات تطويره. المهارات والقدرات.
  • تنفيذ ومراقبة ومراقبة تطبيق قوانين وأنظمة العمل وتوفير العلاج في مكان العمل بالتنسيق مع الجهات المختصة.
  • دراسة احتياجات القطاع الخاص من العمالة الوافدة ووضع ضوابط لترشيد استقدامهم وإصدار تراخيصهم وفقاً للأنظمة والقرارات المنظمة لذلك.
  • العمل على توفير التدريب المهني والتعليم الفني وتطويرهما وتوسيع برامج وتخصصات التعليم والتدريب وربطها باحتياجات سوق العمل.
  • تطوير برامج التدريب وفق المعايير والمستويات المهنية المعتمدة ، وتوفير المهارات ، وتشجيع التدريب أثناء العمل ، ومراقبة الخريجين للاستفادة من فرص العمل المتاحة.
  • المساهمة في الجهد الوطني لتقديم برامج الإرشاد والإرشاد المهني ، وزيادة الوعي بقيمة العمل وسلوكه ، وتشجيع وتنمية روح المبادرة الشخصية لدى المواطن.
  • تنفيذ ومتابعة كافة الخطط المتعلقة بتوظيف القوى العاملة الوطنية وتقييم أدائها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.
  • إعداد خطط تطوير أساليب العمل ورفع مستوى أداء العمل للموظفين وتنمية الموارد البشرية في المكتب.
  • مشاركة وتمثيل السلطنة في المؤتمرات والندوات والاجتماعات المحلية والإقليمية والدولية ذات الصلة بمجال القوى العاملة والتدريب.

 

في الختام، نكون قد وضحنا رابط تقديم الطلب لوظائف وزارة العمل في سلطنة عمان 2022 ، وأهم المعلومات حول وظائف وزارة العمل في سلطنة عمان، و وزارة العمل في سلطنة عمان  ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
ما الرسالة التي أرسلتها الأسماك للإنسان؟
التالي
تأثير القهوة على امتصاص الحديد