فن ومشاهير

رابط حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله في الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله في الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله في الرياض ، ينتظر الجمهور السعودي اللحظة لتقديم تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله ، والذي أعلنه المستشار التركي للشيخ عبر حسابه الشخصي على تويتر ، معلنًا بذلك إلى جمهوره الكبير. الجمهور عودة فنانهم الكبير عبد المجيد عبدالله لاقامة حفلة خاصة بموسم الرياض بعد غياب تسع سنوات بسبب مرضه ننشر رابط طلب تذاكر لأداء عبدالمجيد عبدالله (ليلة العودة. ) في موسم الرياض 2022 الذي سيقام في 28 يناير 2022.


حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2022

حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله ، انتقل إلى موقع Ticket Mix الإلكتروني وانتقل إلى صفحة حجز تذاكر رياض مدينة سديروت ويمكنك الدخول إلى الصفحة مباشرة عبر الرابط :

  • عرض تفاصيل البطاقة وفئاتها وشروط الوصول إلى الموقع.
  • انقر فوق الزر “اطلب الآن” الموجود على يسار الصفحة.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، ويمكنك إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة.
  • حدد الحدث الذي تريد حضوره ، وهو الليلة السابقة ، ثم انقر فوق خيار “اشتر الآن”.
  • اقرأ ووافق على الشروط والأحكام المحددة.
  • يجب إتمام الشراء ودفع ثمنه.
  • اربط البطاقة بتطبيق توكلنا الصحي وتأكد من حصولك على جميع التطعيمات اللازمة حتى تتمكن من الوصول إلى الفعالية بسهولة ودون عوائق.

موعد طرح التذاكر للحجز

حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله ،تم الاعلان من قبل  الهيئة العامة للترفيه ، التي تشرف على فعاليات وأنشطة موسم الرياض ، ويحيي الفنان السعودي العظيم  ، عبد المجيد عبد الله ، حفله الثاني لموسم 2022 ، في أمسية خاصة أقيمت له فقط باسم “ليلة العودة” في 28 يناير 2022بأسعار تبدأ من 300 ريال سعودي. تتوفر عدة فئات من هذه البطاقات. أعزائي المتابعين يمكنكم طلب التذاكر واختيار الفئة المناسبة لكم باتباع خطوات بسيطة نذكرها في السطور التالية.


موعد حفل عبد المجيد

حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله ، أجمل الأخبار في حفل ليلة العودة هو محبي  المطرب العظيم عبد المجيد ، ومنذ ما تم الاعلان عن الحفلة  ، وتزاحمت محركات البحث والمواقع الإلكترونية المتخصصة في موسم الرياض بأسئلة الجمهور حول الحفل و تاريخها. أعلن آل الشيخ التركي ، في تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، موعد الحفل الذي سيقام في 28 كانون الثاني (يناير) 2022.


الفنان عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا

حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله ، في اول بداية  الفنان عبد المجيد عبداللهوتم اكتشاف موهبته من قبل  أستاذه إبراهيم سلطان موهبته في الموسيقى والنشاط المسرحي فذهب معه إلى إذاعة جدة وغنى هناك لأول مرة في حياته عدة أغانٍ من بينها عبد الحليم حافظ. وشريفة فاضل وغنى لأصدقائه أغنيتي طلال مدى وعبد الحليم حافظ. كانت الحفلة الموسيقية الأولى التي غناها هي حفلة نادي الاتحاد السعودي عندما كان في الثالثة عشرة من عمره. لاحقًا ، من خلال جمعية جدة للثقافة والفنون حتى اصبح فنان كبير


تابع أيضا : رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الرياض 2022

 

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل رابط حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله في الرياض  و موعد طرح التذاكر للحجز و موعد حفل عبد المجيد واخيرا تعرفنا على الفنان عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا

السابق
كيف ومتى توفي الرسول صلى الله عليه وسلم
التالي
الممثل الهندي أديتيا