تكنولوجيا

رابط وخطوات تحميل برنامج تيم فيور مجانا

رابط وخطوات تحميل برنامج تيم فيور مجانا

رابط وخطوات تحميل برنامج تيم فيور مجانا ، يعد برنامج التيم فيور من البرامج الإلكترونية المهمة التي اكتسبت شهرة عالمية من خلال تقديم العديد من الخدمات المهمة ، حيث أنها الحل الأمثل للتحكم الآمن والصوتي لسطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك مجانًا ، مع إنشاء نقطة اتصال في ثوانٍ مع أجهزة الكمبيوتر المختلفة والخوادم والأجهزة المحمولة في أي مكان في العالم عبر الاتصال بالانترنت فقط ، ومن خلال المقال التالي سنتحدث بالتفصيل عن برنامج Team Viewer ، تابعو معنا .

 

ما هو برنامج تيم فيور

برنامج TeamViewer هو أحد البرامج المميزة التي قدمت الحل الأمثل للتحكم الآمن والآمن بسطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك مجانًا عن بعد ، مع إنشاء نقطة اتصال في غضون ثوانٍ بين أجهزة الكمبيوتر وجميع الخوادم والأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم ، من خلال اتصال بالإنترنت ، حيث لا يتعين عليك الذهاب إلى موقع الكمبيوتر الآخر لمساعدة مالك الكمبيوتر وتقديم الدعم ، ومن خلال برنامج Team Viewer يمكنك العمل على منح جميع الأشخاص إمكانية الوصول إلى سطح المكتب والتحكم في الكمبيوتر بشكل كامل باعتباره صاحب الكمبيوتر ، من خلال توفير اتصال آمن وسهل للغاية باستخدام الكود الذي يظهر في البرنامج .

 

مميزات برنامج تيم فيور

يتميز برنامج TeamViewer بالعديد من الميزات المهمة ، ومنها:

  • يعمل على إنشاء نقطة إتصال بين جهازين لتحكم الكامل بسطح المكتب .
  • يتمتع بسرعة إتصال عالية ، ويعمل على التحكم في تنفيذ العلمليات بسرعة وبقة عالية .
  • يعد برنامج التيم فيور آمنًا تمامًا ، حيث تمت إضافة تقنيات الأمان للحفاظ على تقنية الإستخدام .
  • لا يوجد وقت محدد من البرنامج الى الإجتماعات ، حبث يمكن ترك الإتصال بين الجهازين لفترة طويلة دون مشاكل .
  • يتم نقل الملفات بسرعة ، والسماح لالشخص الأخر بنقل الملفات من جهازك الى الأخر بسرعة وسهولة .
  • يتميز البرنامج أنه يعمل على جميع المنصات الويندوز ، و الأندرويد ، والماك ، و الأنظمة الأخرى .
  • البرنامج مجاني ولا يتعين عليه دفع أي رسوم على الإطلاق ، ولكن هناك نسخة مدفوعة للمؤسسات والشركات الكبرى بيتم شراؤها مرة واحدة بدون إشتراك شهريأو سنوي .
  • يقدم البرنامج شاشة دردشة داخلية لتسهيل عملية المحادثة بين الطرفين .

 

خطوات تنزيل برنامج TeamViewer على جميع الأنظمة

برنامج Team Viewer ،  هو أحد البرامج التي تعمل على جميع الأنظمة سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف ، ويمكن تحميله بسهولة من خلال الإنترنت :

  • تنزيل برنامج TeamViewer على جهاز الكمبيوتر :  يعمل برنامج Team Viewer العالمي على كافة إصدارات الويندوز العالمية دون أي مشاكل ، ويمكن الحصول عليه من خلال البحث عبر الإنترنت ، ويتميز البرنامج بأنه يأتي بمكسب بسيط لا يسبب أي تباطؤ في الكمبيوتر .
  • تنزيل برنامج TeamViewer لأجهزة Android و iPhone : برنامج TeamViewer متاح أيضًا لجميع الهواتف والأنظمة المختلفة التي تعمل على الهواتف المجانية من خلالالمتجر المدعوم للجهاز ، حيث يجب تحديد نوع الجهاز الذي سيعمل عليه البرنامج ثم الضغط على Download .

 

إقرأ أيضاً 

 

في الختام ، لقد وصلنا بك إلى نهاية مقالنا ، ونكون قد وضحنا ما هو برنامج تيم فيور  وخطوات لتنزيل برنامج TeamViewer مجانًا ، وأهم مميزاته ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

 

السابق
كلمات اغنية لحظة ممكن مكتوبة
التالي
تفسير حلم رؤية الالعاب النارية في المنام