اسلاميات

رسائل رائعه لشهر رمضان 2022

رسائل رائعه لشهر رمضان 2022

رسائل رائعه لشهر رمضان، وها هو إقتراب وصول ذلك الزائر العزيز الذي ننتظره بفارغ الصبر كل عام ، وبمجرد أن نودعه نتوق إلى العودة مرة أخرى ، فهو شهر مبارك. رمضان فيه أنزل الله القرآن لينير المسلمين الطريق ويقودهم ، ولأن شهر رمضان هو شهر العبادة وشهر الاقتراب من الله. قد يتقن المسلمون في جميع أنحاء العالم المعاملات التي يستحبها الله ، ومن هذه المعاملات الأخوة والتضامن وعلاقة الرحمة ، ووفرة الود ، وتساؤلات الأقارب والأصدقاء ، وتبادل التهاني.

رسائل رمضان

رسائل رائعه لشهر رمضان، ولأننا نعيش في عصر الهموم والمسافات الكبيرة في حياتنا ، لأن الكثير من المسلمين لا تتاح لهم الفرصة لزيارة أسرهم وأقاربهم للتهنئة بقدوم شهر رمضان ، لذلك أصبح اللجوء إلى الرسائل طريقة سهلة للتهنئة على بمناسبة هذا الشهر الكريم ، حتى تتمكن من إرسال بعض الرسائل لتهنئة أقاربك وأصدقائك.

  • رسائل رائعه لشهر رمضان، نسأل الرحمن … أن يعيدنا رمضان عدة مرات … ولا يجعلنا من المحرومين فيه.
  • يا معالي الوزير .. بحياتي أنت وزياد .. يقترب شهر العبادة .. لتذهب عودتك.
  • رمضان جئت الينا …

أفضل رسائل رمضان

رسائل رائعه لشهر رمضان، عندما يقترب شهر رمضان ، يعتمد الناس بشكل متزايد على الرسائل النصية لتبادل التحيات بين المسلمين ، لأن الرسائل لها مزايا متعددة. لأن الظروف المعيشية في معظم الأحيان تكون سببًا لضرورة المسافات الطويلة لكثير من الناس للابتعاد عن العائلة والأصدقاء.

  • يا رب .. يا حنان .. يا رجل .. وصلنا رمضان وجعلنا نمرح في السماء.
  • شهر قدومك طيب … وكلنا بدونك سواك .. نسأل الله أن يكتبنا بين أهل الخير.
  • وفقك الله الشهر الفضيل .. واجعل حسناتك فيه مجرى النهر .. واجعلك سعيدا الى الابد.

رسائل شهر رمضان المبارك

رسائل رائعه لشهر رمضان، إرسال الرسائل طريقة عملية للحصول على أكبر عدد من الأقارب والأصدقاء في نفس الوقت ، خاصة مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp ، والتي يستخدمها معظمنا الآن للتواصل مع الآخرين ، والآن سوف نقدم مع بعض الجمل المناسبة التي يمكنك إرسالها إلى الأقارب والأصدقاء والأحباء.

رسائل التهنئة بعيد الفطر 2022

  • ابعث بالحنين والشوق لأهل الذوق وأساتذته … أهنئكم باقتراب رمضان ، عسى أن تكونوا دائما مع جمهوره.
  • رسائل رائعه لشهر رمضان، الله يغسل قلبك بماء اليقين .. ويلين صدرك بهدوء المؤمنين .. وقد بلغنا شهر الصيام.
  • مع كل مطر … ومع عدد من الحج والعمرة .. أدعو الله أن يتقبل منا ومنك الحسنات وأن يكتب لنا بين المحررين في شهره الكريم.

مساجد رمضان

رسائل رائعه لشهر رمضان، تبادل التهاني بين الناس له أثر كبير ، لأنه يقوي أواصر العلاقات والمحبة بين الناس وبعضهم البعض ، كما أن التهنئة تبسط حبل الصداقة وتساعد على التصالح ، فالإسلام يحثنا على فعل كل ما يتعلق بها ، و يمكن أن يؤدي تبادل التهاني في الواقع إلى أداء وعمل يمكنك تكريسه لله تعالى طالما أنه يحقق مبدأ الأخوة والوحدة. لذلك جاءت هذه المناسبات لتفتح أبواب المحبة بين الناس من جديد ، خاصة إذا كانت هذه المناسبات ذات أهمية ومكانة للمسلمين ، مثل شهر رمضان المبارك.

  • شهر الغنائم هو بداية المكافآت … إيمانك مقيد بوصلة السماء وأنت مستتر … والله لن يأتي هذا الشهر إلا إذا بلغنا الحرية والرضا.
  • منه رمضان يفيض بنسمات الرحمة .. صوم الله طواعية .. أكرم آباءك .. صلِّ على قرابتك بهم .. أغلق أفواهك عن الغيبة .. واطلب وجه الشريف.
  • رسائل رائعه لشهر رمضان ، القرآن ربي في رمضان احتضنه بالتواضع … احتضن بركاته … ستر رحمته .. ارقد بالقرب منه … خذه صديقا … سيقودك دروب الهدى والنعيم.

 

شهر رمضان من الأمور المُستحبة التي نشأنا عليها ،شهر رمضان المبارك هو أعظم شهر يمر على الناس فيه الرحمة والغفران والعتق من النيران، هو شهر المسارعة للخيرات واجتناب المحرمات، شهر قراءة القرآن وإخراج الصدقات فيه ليلة القدر وهي ليلة خير من ألف شهر، ابعث بالحنين والشوق لأهل الذوق والمعلمين … أهنئك على اقتراب شهر رمضان ، وأنك ستكون دائمًا مع جمهوره.

السابق
وش معنى ريمونتادا
التالي
من هي ام البشر وأهم المعلومات عنها