فن ومشاهير

رسمياً.. زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن

رسمياً.. زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن
رسمياً.. زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن
زواجأصالةنصريمن الشاعرالعراقي ، أصالة نصري

رسمياً.. زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن ، نشرت الفنانة السورية أصالة نصري خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، كما نشرت صورة لهما على حسابها الرسمي إنستجرام، وقالت أصالة في رسالة إلى زوجها الجديد: “أدعو الله أن أكون دائمًا مصدر سعادة وراحة لأحبائي وأصدقائي وكل من حولي.

رسمياً.. زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن

قام العديد من الإعلاميين بنشر خبر زواج أصالة نصري من فائق حسن مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس، منهم ربيع هنيدي ومي العيدان ، حيث نشرت النجمة السورية سابقا أنها لا تنوي الزواج على الإطلاق، بعد طلاقها من زوجها السابق المخرج المصري طارق العريان ، و انشغلت الأوساط الفنية بإعلان خبر زواجه، فيما هنأ الصحفي ربيع هنيدي صديقه المقرب بعد نشره صورة للعروسين،و جاء ذلك بعد أن أثار مقطع فيديو موسيقي لأصالة، تم تداوله منذ ليلة السبت، الكثير من التكهنات حول زواجها من عراقي ، حيث نشر رواد مواقع التواصل الفيديو الذي تتحدث فيه أصالة إلى إحدى العراقيين الذين أعجبوا بها، وتقول لها بلهجتها إنها “أصبحت كنتهم”، أي أنها تزوجت من عراقي.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، من خلال حسابها على  انستجرام، زواج أصالة نصري من الشاعر الغنائي فائق حسن مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

الشاعر العراقي حسن فايق

الشاعر حسن فايق مخرج عراقي مشهور، وكذلك مخرج الفنان الأمير ماجد المهندس، يعد فائق أحد أهم الشعراء الذين تعاملوا مع الكثير من الفنانين العرب، ونشرت إحدى وسائل الإعلام العراقية أن الشاعر حسن فايق يبلغ عمره 52 عامًا، حيث ولد ببغداد العاصمة العراقية في عام 1968، ويعد أحد أشهر قادة الأعمال في العراق.

 

عمل فايق في كتابة الشعر والأغاني من وقت لآخر وذلك برفقة الفنان ماجد المهندس، كما غنى له الكثير من الأغاني التي حصلت على إعجاب الجماهير، وحظيت بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، وبدأ حسن الكتابة من خلال كتاب الشعر، وتمكن من إطلاق عدد من الكلمات المميزة في المشهد الفني، في التعاون مع أبرز وألمع نجوم المجتمع الغنائي، ومنهم أغنية “بن إيديا”، وأغنية “ماي أحبك”، وأغنية “وحشني موت” وأغنية “أنا حنيت”.

 

يذكر أن فائق تزوج للمرة الأولى منذ عام 2009 من فتاة تدعى مارتا، وسبق لهما التعاون معها في فيديو كليب “مو على كيفك” للنجم ماجد المهندس، حيث عبر الشاعر عن إعجابه بها، فقرر الزواج منها وأهدى لها كل قصائده الجديدة والقديمة، بعد فترة أعلنت مارتا وفايق انفصالهما دون أطفال، ولم يتم الكشف عن أسباب الانفصال حتى ذلك الأن إلى الجمهور واختفوا من المركز منذ طلاقهم.

السابق
من هي ام رغد دايز ويكيبيديا
التالي
أهم فوائد برتقال دم الزغلول البرتقال الأحمر