منوعات

علامات تدل علي رغبة الرجل في الزواج التاني

رغبة الرجل في الزواج التاني

علامات تدل علي رغبة الرجل في الزواج التاني ،بعد مرور فترة زمنيه من الزواج كثيرا ما تقل علاقت الحب بين الزوجين او تنطفيء قليلا وخصوصا بعد مرور المراه فترة الحمل والولادة وتغير الهرمونات لدي المراة قد يعمل علي تقلب مزاجتها فتصبح ليس لديها رغبه في شيء ولمعرفة المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع اليكم المقال الاتي من موقعنا حصاد نت .

علامات تدل علي رغبة الرجل في الزواج التاني

رغبة الرجل في الزواج التاني ،بعد مرور فترة زمنيه من الزواج كثيرا ما تقل علاقت الحب بين الزوجين او تنطفيء قليلا وخصوصا بعد مرور المراه فترة الحمل والولادة وتغير الهرمونات لدي المراة قد يعمل علي تقلب مزاجتها فتصبح ليس لديها رغبه احيانا في الاقتراب من الزوج او تكون عصبية وليست علي ما يرام  واحيانا ايضا ينصدم الزوج في زوجته  بعد الزواج تصبح كانها امراة اخري ليست كما كانت من قبل تهتم بشكلها وعطرها وانوثتها فبعد الزواج تصبح المراة  دائما مشغولة ومضغوطة في المنزل والاولاد وخاصة اذا  كانت ربه منزل .

تاخر الانجاب واحدة من العلامات التي تدل علي رغبة الزوج في الزواج باخري

رغبة الرجل في الزواج التاني ،وتعمل ايضا في مؤسسة حكوميه او شركة ما  فلا يصبح لديها الوقت الكافي لتنظر الي نفسها وزوجها وتطلعاته ورغباته تاخر الانجاب يجعل الرجل يفكر بالزواج مرة اخري وخاصة في مجتمعاتنا العربية تجعل الرجل له الحق بالزواج باخري ولا احد يلومه علي ذلك ويعتبر بالنسبة للجميع ان له الحق في ان يزوج باخرب لينجب منها اطفال تحمل اسمه والمجتمع لا يرحم المراة في هذه الحالة .

 علامات رغبة الرجل في الزواج التاني اذا وقع في شباك امراة اخري

رغبة الرجل في الزواج التاني ،واحدة من الاسباب اذا امراة ثانية اوقعته في شباكها وخاصة اذا كان الزوج يعمل في شركة مختلطة بين النساء والرجال  فبالعادة تكون اغلب النساء لسن علي طبيعتهن في العمل كما في البيت فهي تذهب الي عملها وهي في قمة اناقتها وانوثتها فيقارن بينها وبين زوجته ربة المنزل التي تنشغل دائما في اعمال البيت والمطبخ والاطفال وهذا قد لا يعطيها الفرصة احيانا الي ان تنظر الي نفسها في المراه او الي وزنها الذي اصبح في تزايد وشعرها الذي يحتاج الي عناية واهتمام  .

 علامات رغبة الرجل في الزواج الثاني

اتخاذ قرار انفعالي الزواج بعد مشكلة وقعت بين الزوجين فيقرر الزوج ان يعاقب زوجته في الزواج عليها باخري دون تفكير وهو لا يدرك نتيجه هذا الانفعال وعواقبه .

قلة الاهتمام بالنظافة الشخصية ونظافة الاسنان ورائحة الفم  لدي المراة  وهنا تاتي صدمة الرجل بعد الزواج فهوي يري امراة اخري وكانه لا يعرفها وكانها لسيت الفتاة التي احبها قبل الزواج وقرر الارتباط بها  وهناك نوع من النساء تهتم بنفسها ونظافتها ورائحتها عند الخروج من المنزل فقط او عند لقاء بعض الصديقات او الحفلات واعياد الميلاد .

قلة اهنمام المراة بزوجها واحتياجاته الخاصة وتقصيرها معه في البيت والطعام ونظافة الملابس وايضا غرفة النوم  وذلك يجعل الرجل يفكر في التطلع الي زميلات العمل او الزواج باخري .

اقـرا ايضا :كلمات اغنيه سيرة الحب

قدمنا لكم في مقالنا هذا بعض العلامات التي تدل علي رغبة الرجل في الزواج التاني  باخري  كما اشرنا الي بعض النقاط المهمة التي يمكن ان تضعها المراة في اعتبارها وتعمل علي التغير من نفسها والاهتمام بكل التفاصيل التي يعشقها الزوج في شكلها كي لا ينظر الي امراة اخري  ابقو في حصاد نت اولا باول ليصلكم كل جديد .

السابق
نموذج قائمة منقولات الزوجية 2022 الجديد
التالي
تعريف علم الأسلوب 2021