منوعات

رقم خدمة عملاء بنك cib سي اي بي 2021

رقم خدمة عملاء بنك cib سي اي بي 2021

رقم خدمة عملاء بنك cib سي اي بي 2021,يعتبر البنك التجاري الدولي من البنوك الرائدة والمتطورة,حيث يقدم هذا البنك خدمات متنوعة وراقية ويسعى دوما البنك على راحة عملائه وتوفير كل ما يحتاجونه ,والإجابة على كافة إستفسارات الجمهور,حيث يعتبر رقم cib من الأرقام المهمة للكثير من الأشخاص,حيث هذا الرقم يشغل بال الكثير من العملاء,لذلك سنتعرف في مقالنا على رقم خدمة العملاء لبنك cib 2021 المخصص لإستفسارات الجمهور,والتعرف على الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك التجاري.

 

رقم خدمة عملاء بنك cib سي اي بي 2021

يقوم البنك التجاري الدولي بتخصيص رقم للإجابة عن إستفسارت العملاء,حيث يقوم البنك بتوفير الكثير من الخدمات للعملاء حيث وفر خدمة مصرفية مدعومة بالخدمة الصوتية,حتى يتمكن العملاء من الحصول على كافة المعلومات على مدار اليوم,ويمكنك الإتصال على البنك من خلال الإتصال على الأرقام التالية:

الإتصال من داخل مصر على الرقم التالي/19666

الإتصال من خارج مصر على الرقم التالي/20219666

الخدمات الإلكترونية لبنك cib

  • محفظة البنك التجاري الدولي الذكية:إذا كنت تمتلك موبايل حديث يمكنك القيام بكافة المعاملات المالية من خلال القيام بتحميل تطبيق cib smart wallet,حيث تقوم من خلال التطبيق بدفع الفواتير,والشراء عبر الإنترنت,والقيام بتحويل أو إستلام الأموال بطريق آمنة وسهلة.
  • الخدمة المصرفية المدعمة بالخدمة الصوتية: لقد وفر البنك رقم هاتف خاص للتواصل لخدمة العملاء حيث يوفر الوقت والجهد للعميل,حيث يمكنك معرفة جميع المعلومات وجميع المعاملات المالية الخاصة بك من خلال هاتفك المحمول في أي وقت على مدار اليوم.

أرقام للتواصل مع خدمة عملاء cib

قام البنك التجاري الدولي بتوفير بعض الأرقام القصيرة للتواصل مع خدمة العملاء,للإستعلام عن كافة الأمور المتعلقة بالحسابات والمعاملات المالية على مدار اليوم والليلة,كما وقام البنك بتوفير خدمة إتصال سريعة هي كما يلي:

  • الإستعلام عن رصيد الحساب: من خلال القيام بالإتصال على الرقم 1111 في حال كانه رقم الهاتف مسجل في سجلات البنك,في حال كان رقم الجول غير مسجل في البنك عليك الإتصال على 11111.
  • الإستعلام عن رصيد البطاقة: أذا قمت بالإتصال من رقم هاتف مسجل في البنك عليك الضغط على الرقم 121,بينما في حالة كان رقم الهاتف غير مسجل في سجلات البنك عليك القيام بالإتصال على 1211.
  • الإستعلام عن حركات الحساب: يمكنك الإستعلام عن حركة الحساب من خلال الإتصال على الرقم 2111 إذا كان رقم الهاتف مسجل في البنك,بينما إذا كان رقم الهاتف غير مسجل في البنك عليك الإتصال على الرقم التالي/21111.

 

اقـــــــــــــــــــرا ايـــــــــــــضا

في نهاية مقالنا الذي قدمنا فيه معلومات عن رقم خدمة العملاء cib 2021 ,وأهم الخدمات الألكترونية التي يقدمها البنك,وقمنا بذكر أرقام قصيرة للتواصل مع خدمة عملاء البنك ،شكرا لكم على قراءة المقال.

السابق
وديع جورج وسوف السيرة الذاتية
التالي
دواعي استعمال رينالوف renalof وجرعته الصحيحة وأهم الإحتياطات