منوعات

رقم صندوق التنمية العقاري الموحد السعودية

رقم صندوق التنمية العقاري الموحد السعودية

رقم صندوق التنمية العقاري الموحد السعودية ، يعتبر رقم الصندوق العقاري المتحد أهم قاعدة يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ، وذلك لأن الصندوق العقاري السعودي يقدم العديد من الخدمات التي تهم شريحة كبيرة من المواطنين في المملكة ، وقد تم توفير هذا الرقم من أجل الرد على هذه الإستفسارات وتزويد المواطنين بالإجابات على ما يريدون معرفته، فيما تسائل العديد حول رقم صندوق التنمية العقاري الموحد السعودية، تابعو معنا.

 

رقم صندوق التنمية العقاري الموحد السعودية

قام صندوق التنمية العقارية ، الذي يبحث دائما عن راحة المواطنين في المملكة العربية السعودية ، بتزويد الصندوق العقاري برقم موحد لتلقي المساعدة والاستفسارات حول الخدمات التي يقدمها صندوق التنمية العقارية. الاتصال التالي 199088:

  • رقم صندوق التنمية العقاري الموحد بالاحساء

يوفر فرع صندوق التنمية العقارية رقمه الخاص لمساعدة المواطنين في مجال الإحصاء والرد على أي استفسارات أو أسئلة بخصوص خطط التمويل والخدمات التي يقدمها صندوق التنمية بفرع الحساء إلى مواطني المنطق و صندوق التنمية العقارية بالأحساء يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم.

 

  • رقم صندوق التنمية العقاري الموحد بالدمام

يوفر فرع DAM التابع لصندوق التنمية العقارية رقمًا موحدًا لجميع المواطنين يقدم خدماته على مدار الساعة لجميع مواطني منطقة DAM ، وذلك للتعرف على أهم الخطط التمويلية والخدمات العقارية التي يقدمها هذا الطرف ، قدم صندوق دام للتطوير العقاري رقماً موحداً للرد على استفسارات المدنيين على الرقم التالي: +966920033321.

 

  • رقم صندوق التنمية العقاري الموحد بالرياض 

توفر منطقة الرياض رقم صندوق التنمية العقارية للإجابة على التساؤلات التي يبحث عنها المواطنون بخصوص القروض المدعومة التي يمنحها الصندوق لجميع المواطنين وفق شروطه ، وهذا الرقم كالتالي: 4792222.

 

صندوق التنمية العقاري الموحد السعودية

هو صندوق عقاري تنموي غير ربحي ، بموجب مرسوم ملكي سعودي صادر عام 1394 م، ثم تضاعف رقم البنك إلى 82 مليارا و 769 مليون ريال ، ويقع مقره الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض ، ويرأسه وزير الإسكان الحالي.

وتشمل خدمات الصندوق حوالي 3976 مدينة وقرية وهجرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ممثلة في 25 فرعًا منتشرة في جميع مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية ، وفقًا لما قرره مجلس الوزراء السعودي بشأن التقسيم. من الوحدات السكنية والمشاريع السكنية التي نفذتها وزارة الإسكان للمواطنين في العديد من المناطق ، ومازالت طلبات القرض قيد البحث لحاملي القروض.

 

إقرأ أيضاً: متى ينزل دعم الاسكان

 

رابط صندوق التنمية العقاري

يقدم صندوق التنمية العقارية العديد من الخدمات والبرامج التمويلية المقدمة لجميع مواطني القطاع الحكومي والعسكري والخاص ، من خلال الموقع الرسمي لصندوق التنمية العقارية ، بحيث يمكن للفرد التسجيل في صندوق التنمية العقارية والحصول على ما يريد من برامج التمويل والقروض المدعومة رابط “من هنا“.

 

في الختام، نكون قد وضحنا رقم صندوق التنمية العقاري الموحد السعودية، واهم المعلومات، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1081
التالي
من هو الملاكم صاحب لقب القبضة الفولاذية