منوعات

رواية إمبراطورية الرجال كاملة

رواية إمبراطورية الرجال كاملة

رواية إمبراطورية الرجال كاملة ، رواية “إمبراطورية الرجال” من أجمل التي نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيسبوك وموقعنا الإلكتروني ، وهي من روايات الراهب إبراهيم ، نتمنى لك قراءة سعيدة ، وتعد رواية إمبراطورية الشعب كاملة من روايات رحاب إبراهيم  تندرج ضمن فئة الروايات الرومانسية التي نالت الكثير من الاحترام بين القراء سواء على الموقع الإلكترونية أو التواصل الإجتماعي ، سنسرد لكم المعلومات عن تلك الرواية في الموضوع التالي .

 

تفسير رواية إمبراطورية الرجال

الشبان الاربعة ورثة عائلة من الفروع الارستقراطية القديمة .كل واحد منهم يتجه لحياته .بينما العم الوحيد المسئول عنهم بعد وفاة والدهم في حادث يرفض كل شاب.  فالرجل فيهم ينتحر ويقرر نهب ميراثهم عقاباً على الإهمال .. فتلقي بهم الحياة في حي فقير مشترك حيث توجد أربع نساء متمردة . فما هو الأمر بينهما وكيف يختلط المسار البسيط بالثروة والحياة الجبلية لماذا تلبس البنات مثل الرجال ؟!
العم وجيه الزيان
أربعة شبان .. آسر .. رعد .. جاسر .. يوسف
المتمردون ……. سما .. رادفا .. جميل .. طيب

 

إقتباس رواية إمبراطورية الرجال

وتابعت خطوة أخرى حتى دخلت فتاة اسمها حميدة مكتبا كبيرا في واحدة من أكبر شركات الاستيراد والتصدير ، عملت لمدة عام تقريبا ، وفي ذلك الوقت قابلت يوسف الزيان أحد أصحابه ، ووقعت في الحب. من هذه الإمبراطورية .. إمبراطورية آل الزيان التي جمعت ثرواتها وأرستقراطيتها منذ القدم .. ذهبت إلى مكتب رئيس الشركة والمسؤول عن جميع الفروع المرتبطة بالفرع الرئيسي في القاهرة. قام حميدة بتقويم نظارته الطبية على عينيه وتناثرت وانحني ، بينما مظهره البائس الذي يشبه صورة الرجل لم يجلب له سوى التوتر وانعدام الأمن ليجعله رجلاً يقترب من الخمسين لكنه لا يزال يحتفظ بشهرته وصورته الساحرة. .. والمثير للدهشة أن عائلته الزيان مشهورة برجاله الوسيمين بشكل لا يصدق. المرأة لم تشتت انتباهها مع أنها كبرت !! التفتت إليه بعد أن وقفت بلا مبالاة عند النافذة .

 

ما تسائل عنه وجيه الزيان في القصة

السيدة خميدة  سمعت أنك وعميلنا تشكران وتسامح ابن أخي مراد من أجل يوسف .. سمعت ماذا حدث  ،خافت خميدة وعرفت أنها ستُطرد ، أو ربما تم اتخاذ قرار بالفعل وكانت تنتظر المحاكمة ، بصراحة .. حقًا .. اتفق معه على تناول وجبة عمل في مطعم للتحدث معه وفهم هذه النقطة السيد يوسف لا يذهب للقاء الزبون إلا أنا معه. يستقبلني إلى الأبد ويعاملني بشكل سيء ، فقط لأنني أتيت كما لو لم تكن مقابلة عمل  ، يفحص الرجل مظهره ويتساءل لماذا اختاره يوسف على الآخرين لمساعدته الشخصية ، بينما لا يوجد فيه ما يشجع الاهتمام والعمل .

 

عن حياة رحاب إبراهيم مؤلفة الرواية

رحاب إبراهيم هي واحدة من أشهر الكتاب والكتاب العرب ، وقد تم إدراجها إلى جانب كتابة رواية جديدة في قائمة أكثر محركات البحث تأثيراً من جميع أنحاء العالم العربي ، وهذا بالضبط ما نشره الكاتب رواية “Empire of Men” على مجموعته على Facebook وبعد ذلك ، بالطبع ، كالعادة ، قامت مجموعة كبيرة من الصفحات والمجموعات بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي وازدادت هذه الشعبية. أهم بكثير من الشهرة التي اكتسبتها الرواية بفضل شهرة كاتبها.

إقــــــــــرأ أيـــــــــــــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم العديد من المعلومات في الأسطر السابقة فيما يتعلق برواية إمبراطورية الرجال ، وإقتباس رواية إمبراطورية الرجال و ما تسائل عنه وجيه الزيان في القصة ، نتمنى لكم المزيداً من عالم المعرفة .

السابق
من هي مايا الصباغ ويكيبيديا واهم المعلومات عنها
التالي
أقوال العلماء في الاحتفال برأس السنة الميلادية