منوعات

رواية ورد فريد كاملة

رواية ورد فريد كاملة

رواية ورد فريد كاملة ، هناك العديد من الآراء والقصص المختلفة لها تأثير عميق على كثير من الناس في جميع الأوقات. الأفكار المختلفة هي عوامل مهمة تساعد الناس في مجالات مختلفة ومختلفة. هناك العديد من القصص التي تبهر الناس في أوقات مختلفة ، والكتب مذكورة في الكتب والعديد من المكاتب الحكومية تحظى باهتمام كبير وأهمية في أقسام مختلفة ، وكثير من الكتاب يكتبون روايات في تواريخ مختلفة تسلي الناس وكتب مختلفة والعديد من القصص الجيدة. الهيكل والمعنى في أوقات مختلفة.

 

المقصور بالرواية

الرواية هي فن الأدب النثري المكتوب بأسلوب سردي ، وهي سلسلة من الأحداث الموصوفة في شكل قصة ، تختلف عن القصص والشعر في الجانب الرئيسي ، أهم شيء أن الرواية هي كتاب ، بينما لا يمكن اعتبار كل الكتب روايات ، ومن أنواعها الروايات التاريخية: ينقل هذا النوع من الروايات روح وجوهر الحياة من زمان ومكان محددين إلى زماننا ، مثل رواية ماري رينو The Mask of Apollo التي كتبت عن اليونان القديمة ، والرواية الطبيعية: تقدم هذه الرواية وجهة نظر الراوي حول تأثير العوامل الوراثية والبيئية على الإنسان ، على سبيل المثال: سلسلة روايات إميل زولا ، رواية المشردين: بطل الرواية في هذه الفئة مجتمع ضعيف ، وتتحدث الروايات عن تلك الفئة من خلال عرض الأحداث والمغامرات التي يواجهونها ويخوضونها ، وقد انتشرت هذه الفئة منذ نشأتها.

 

من عناصر الرواية

سنسرد لكم الأجزاء الأساسية في كتابة الرواية :

  • عن المؤامرات.
  • اختلاف الشخصيات.
  • مشاهد وحوار.
  • السرد والرأي.
  • موضوع الرواية أو معناها.

 

إقتباس من رواية ورد فريد

التفت إلى هديل وصعد السلم ظنًا أنه بحاجة إلى الاستحمام واستعادة رباطة جأشه بعد أن أمضى ساعة. في رأسه السعيد ، فقد كل ثمانية أرطال هذا الشهر … تنهد بسعادة وسعادة وهو يستدير وينظر إلى نفسه بفخر. ربح وحصل على صورة أفضل مما كانت عليه قبل تلك السنوات …. اقترب ونظر إلى ملامح وجهه التي كانت لا تزال حوله. وزن زائد ليجعله أفضل …… هز رأسه ووعد بأنه لن يعود إلى هذا النظام الغذائي وأنه لن يفوت إنجازاته …… بينما كان مشغولا بالتفكير في إنجازاته في فقد الوزن ، كانت هناك عيون أخرى تبعته. مع الحزب الجديد عندما فكر فيه لأول مرة أعجب بقيادته الجيدة … يوما بعد يوم ، زادت هذه الشهوة فيه ، حيث بدأت الفتاة الجديدة في ذلك. تظهر من الوردة القديمة …
بدا وارد محرجًا ومذهولًا عندما فاجأها من الخلف ، لتتراجع بحثًا عن معطفها ووجهها.
تعثر وهو يقترب ، وعيناه تنظران ببطء إلى مظهره ، وأنفه الرخو ووجنتيه الطويلتين تظهران ، بينما اهتزت شفتيه بعد أن فقد ذلك الكيلوغرام.
آنا .. لقد عدت مبكرًا
أوما وعيناها لا تزالان عليها: آه ، لقد انتهيت
ركع على ركبتيه وأدار عينيه ليرى عينيه تسقطان على صدره العاري ، والدم يتدفق من خديه لتأكيد فريد: كنت أستحم … فكرتك في الكلية
هز رأسه محاولاً أن يرفع عينيه عن وجهها.
لا ، اليوم عطلة …. كنا نركض أنا وهديل
انحنى لها لمواصلة ……. يعني نشجع بعضنا البعض
نظر إلى صورته البسيطة دون تردد وقال: النتائج واضحة
انحنى خجلها وفقدت بصرها لتعتقد أن جسدها جريء ومشجع على أنها زوجته.
تمنى لو لم يلقي معطفه حتى الآن بينما كان يشعر بوجهه يظهر جنسه ، فنظر إليها …. !

 

إقــــــــــــــــــــــــرأ أيـــــــــــــــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد سردنا لكم المعلومات الكافية في السطور السابقة من مقالنا هذا فيما يتعلق رواية ورد فريد كاملة ، و ما المقصور بالرواية ، و من عناصر الرواية ، و إقتباس من رواية ورد فريد ، نتمنى لكم مزيداً من التقدم والمعرفة ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
دواء iburamin cold لماذا يستخدم
التالي
فالح بن عبد الله الصالح السليمان السيرة الذاتية