رياضة

زواج ديمبلي من مغربية يفاجئ برشلونة ونجومه

زواج ديمبلي من مغربية يفاجئ برشلونة ونجومه

زواج ديمبلي من مغربية يفاجئ برشلونة ونجومه ، كشفت صحيفة “سبورت” الكاتالونية ، أن الفرنسي عثمان ديمبيلي ، كان يحتفل بزفافه في المغرب ، فاجأ نجوم برشلونة لأنه لم يطلعهم على هذه الخطوة ، ولم يعلموا أنه كان يخطط لها في المقام الأول. وذكرت صحيفة “سبورت” أن لاعبي برشلونة فوجئوا بمقاطع الفيديو والصور التي تسربت من حفل الزفاف الذي أقيم مساء أمس الخميس ، ودعا ديمبيلي العديد من لاعبي كرة القدم ، من بينهم زميله ديوت أوبامكانو.


عثمان ديمبلي -ويكيبيديا

زواج ديمبلي من مغربية ، هو لاعب كرة قدم فرنسي من أصول أفريقية وجنسية فرنسية ، ولد عام 1997. يعتبر ديمبيلي من أشهر اللاعبين في العالم ، حيث أنه ماهر في الرماية والتمرير ، حيث أظهر مستويات لعب محترمة.

بدأ مسيرته الناجحة في نادي رين الفرنسي ، وقال مدرب الفريق في ذلك الوقت إنه كان هناك لاعب يتحدث في العالم ويصل إلى المراكز العالمية. اكتسب ديمبيلي شهرة إعلامية عالية وقدمها له عدد من الأندية الدولية وعلى رأسها نادي بوروسيا دورتموند الألماني. بعد الكثير من المفاوضات ، تمكن النادي الألماني من الحصول على اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي. بعد ذلك ، تمكن ديمبيلي من تقديم مستويات عالية في مبارياته الأولى ، ثم بعد عامين من اللعب في دورتموند ورحيل اللاعب البرازيلي نيمار من برشلونة ، عرض النادي الكتالوني على اللاعب الفرنسي صفقة وأصبح أحد اللاعبين. نجوم الفريق الأول


زواج ديمبلي من مغربية

زواج ديمبلي من مغربية ، تفاجئ متابعين كرة القدم اليوم من زواج عثمان دامبلي من امراة مغربية ومسلمة  للا يوجد معلومات كثيرة عن الفتاة  ، لأنها ليست من المشاهير ، فهي فتاة من. عائلة بسيطة ،ولم ييرغب الاعب عثمان من معرفة التفاصيل حول زوجته وعائلتها ، لأنه يعتقد أن هذه أمور عائلية خاصة لا ينبغي أن تكون معروفة للعامة وحسب شهود العيان بان الفرح كان يحمل طقوس اسلامية بحته وكان حفل اسلامي وكان يلبس الزي الابيض 


أراء المتابعين حول زواج ديمبلي

زواج ديمبلي من مغربية ، صرحت أن ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي على حفل زفاف عثمان ديمبيلي كانت إيجابية ، حيث كانوا سعداء بوجود شريك في حياته من شأنه أن يساعده على أن يكون أكثر التزامًا وانضباطًا ، بينما قال آخرون إن ديمبيلي ، مع ذلك ، سيستمر في العادة. متأخر عن التدريب حتى بعد الزواج.


تابع أيضا : من هي زوجة عثمان ديمبيلي نجم برشلونة

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز زواج ديمبلي من مغربية يفاجئ برشلونة ونجومه وبينا زواجه وأراء المتابعين حول زواجه وتمنى الكثير من الناس له الخير وأن يتمم الله له على خير.

السابق
من هو مصمم ملعب البصرة جذع النخلة
التالي
من هو المعفي من لقاح كورونا بالسعودية