فن ومشاهير

زوج الفنانة دنيا عبد العزيز  من هو

زوج الفنانة دنيا عبد العزيز  من هو

زوج الفنانة دنيا عبد العزيز من هو ، تعتبر  الممثلة دنيا عبد العزيز من أبرز وأشهر الممثلات والنجمات ، حيث قدمت عدد كبير من الأدوار الناجحة التي نالت لها عدد من الجوائز والأوسمة ، بسبب تميزها وموهبتها الفنية ، تعمل في هذا المجال منذ صغرها مع الفنانة دلال عبد العزيز ونجلاء فتحي وفازت بجائزة أفضل أداء ثم قررت الالتحاق بالمعهد العالي للسينما ، قسم الإخراج. ، وسنعرف خلا الأسطر القادمة من هو زوج الفنانة دنيا عبد العزيز.

زوج الفنانة دنيا عبد العزيز  من هو

زوج الفنانة  والممثلة السورية دنيا عبد العزيز هو الفنان المصري الشهير مصطفى كامل  يحمل الجنسية المصرية ، خارج الوسط الفني ، حيث يعمل مهندسًا معماريًا. الجدير بالذكر أنه لم ترد أي معلومات عنه بسبب إخفاء  الفنانة دنيا عبد العزيز زواجها منه ، يعيش حاليا في القاهرة ويعمل بأحد أكبر مقاولي الهندسة في جمهورية مصر العربية ، وقد تكثف البحث عنه في الساعات الأخيرة للتعرف عليه عن قرب  ، لذلك تساءل الجمهور من هو زوج دنيا عبد العزيز.

السيرة الذاتية مصطفى كامل

الاسم : مصطفى كامل.

مكان الولادة : من مواليد محافظة القاهرة.

مكان الإقامة : يسكن في حي القاهرة.

الموطن : جمهورية مصر العربية.

الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.

العرق : عربي.

المؤهلات العلمية : بكالوريوس من كلية الهندسة.

اللغة الأم :  اللغة العربية.

لغات إضافية : اللهجة المصرية – الإنجليزية.

الدين : يعتنق الدين الإسلامي.

الطائفة : أهل السنة والجماعة.

المهنة : مهندس معماري.

اسم زوجته : دنيا عبد العزيز.

مهنة زوجته : فنانة وممثلة.

عدد الأطفال : لا يوجد.

كم عمر مصطفى كامل

لم يتم تحديد عمر المهندس مصطفى كامل زوج دنيا عبد العزيز بدقة لأنه ليس شخصية عامة أو مشهورة في الوسط الفني. جدير بالذكر أن هناك معلومات مسربة عنه ، منها ما يفيد بأنه في العقد الخامس من عمره ، أي أنه أكبر من زوجته بنحو ثلاث سنوات . من هذا يتضح أنه يبلغ من العمر 43 عامًا بينما تبلغ  الممثلة السورية دنيا عبد العزيز من العمر 40 عامًا ، حيث ولدت في 1 نوفمبر 1982 م.

 

حصاد نت تحدثنا في السطور السابقة عن زوج الفنانة دنيا عبد العزيز من هو، هو الفنان المصري الشهير مصطفى كامل  يحمل الجنسية المصرية ، حيث يعمل مهندساً معمارياً،  يعيش حاليا في القاهرة ويعمل بأحد أكبر مقاولي الهندسة في جمهورية مصر العربية.

السابق
معنى كلمة امممم بالعربية
التالي
من هو الفنان الذي عبر في لوحته عن أهمية الزمن