رياضة

سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب نادي الأهلي السعودي

سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب نادي الأهلي السعودي

سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب نادي الأهلي السعودي، اصبح خبر اقالة بيسنيك الحديث الأهم داخل مجبي ومعجبي النادي الاهلي، انطلاقا من أهمية ووجود هذا النادي الرياضي المشهور وحضوره في عدد كبير من الأحداث الرياضية السعودية، لا سيما في المملكة العربية السعودية الجارية. دوري كرة القدم 2022، حيث فاجأت الأخبار جماهير ومشجعي النادي في وقت أسعد الآخرين، سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب نادي الأهلي السعودي.

نبذة عن نادي الأهلي السعودي

يعتبر النادي الأهلي من أبرز الأندية الرياضية العاملة في المملكة العربية السعودية، يضم هذا النادي عددًا كبيرًا من الألعاب المختلفة، ولكن أهمها كرة القدم بكل اعمارها، النادي الرسمي لمدينة جدة، نادي الاهلي:

  • يعد من أقدم الأندية السعودية حيث تأسس في 17 مارس 1937 م لمدينة جدة ونجوم المدينة.
  • احد الأندية السعودية الوحيدة التي تمكنت من حصد بطولة الدوري السعودي وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد، موسم 2016 م.
  • يطلق عليه في البطولات العربية في جدة، وذلك لتمييزه عن سائر الأندية العربية للأهلي، كما يطلق عليه جماهير.
  • ومحبي الرياضة لهذا النادي، وهو الاسم الذي أطلقه الأمير سلطان بن فهد بن عبد الله آل سعود بالإضافة إلى ألقاب أخرى مثل قلعة الكؤوس.
  • ألوان الشعار الرسمي للنادي هي الأخضر والأبيض.

ما هو سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب نادي الأهلي السعودي

سبب إقالة مدرب الأهلي السعودي في سانيك حاسي كان على خلفية الانتكاسات الأخيرة للفريق، وأبرزها الخسارة من نادي الاتفاق في الجولة الثالثة والعشرين من كأس المحترفين لمحمد بن سلمان، والتي كانت رسمياً. أعلنت إدارة النادي الأهلي (بقيادة ماجد قضاها المدرب على الفريق، يتمنى له السلامة في رحلته التدريبية القادمة، حيث تفاعلت تغريدات جماهير هذا الفريق بشكل إيجابي ضد خبر إقالة المدرب، بسبب حالة الغضب الشديد  وعبروا عن سعادتهم في قرار الإقالة بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق مؤخرًا، سبب إقالة بيسنيك هاسي.

مباريات النادي الأهلي في عهد المدرب بيسنيك هاسي

ومع الدعوات العديدة التي أيدت قرار الإدارة إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بسبب النتائج الأخيرة المخيبة للآمال التي لا تلائم سمعة النادي، إذ عمل المدرب الألباني على قيادة فريق الأهلي في عدد من الأمور المهمة مباريات بلغ عددها 23 مباراة ضمن نشاط الدوري السعودي، فاز فيها بخمس مباريات، وخسر في خمس منها، بالإضافة إلى نتيجة القرعة التي بلغت ثماني مباريات، حيث عمل الفريق تحت قيادته، تعليمات بتسجيل ثمانية وعشرين هدفاً مع تسجيل واحد وثلاثين هدفاً، 25 نقطة، حيث كان النادي القديم على وشك الدخول في دوامة هبوط، في موسم كارثي في ​​تاريخ النادي، سبب إقالة بيسنيك هاسي.

سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب نادي الأهلي السعودي، يعتبر النادي الأهلي من اهم النوادي السعودية، فيعد هذا النادي من اعرق واقدم النوادي، وفي الفترة الأخيرة من قيادة المدرب بيسنيك هاسي تعرض النادي الى الكثير من الخسارة التي اغضبت جمهوره ومعجبيه.

السابق
راتب مهندس الذكاء الاصطناعي في الكويت 2023
التالي
تعرف على ما هي عاصمة إسبانيا