فن ومشاهير

سبب اعتزال الفنانة زيزي عادل

سبب اعتزال الفنانة زيزي عادل

سبب اعتزال الفنانة زيزي عادل، زيزي عادل هي احد الشخصيات الفنية المهمة في عالم الفن كونت قاعدة جمهورية ضخمة، وحصلت على العديد من الجوائز واحبت الغناء منذ نعومة اظافرها، وقد برز اسمها مؤخرا في منصات التواصل الاجتماعي بسبب الخبر الذي أصدرته عبر صفحاتها مما جعل متابعيها وجمهورها في حالة من الصدمة والصاعقة، معلومات عن سبب اعتزال الفنانة زيزي عادل.

الفنانة زيزي عادل ويكيبيديا

زيزي مغنية تحمل الهوية المصرية ولدت في السادس والعشرون من شهر أكتوبر لسنة 1987م، في عقدها الثالث من العمر، بحيث ان مسقط رأسها الكويت استهلت مسيرتها الفنية منذ صغرها بمشاركاتها في الغناء بالإذاعة المدرسية مع كورال المدرسة وقامت الكاتبة نعمة البار بقول انلها مستقبل مشرف وباهر، وخطأ أول خطواتها الى الشهرة سنة 2004م، في البرنامج الأشهر ستار أكاديمي2 وحصلت على المركز الثالث وانضمت الى شركة روتانا للصوتيات، وقامت بالغياب عن الساحة الفنية لمدة طويلة بعد وفاة والدها لتعود مرة أخرى للفن.

ما سبب اعتزال الفنانة زيزي عادل

غردت الفنانة زيزي عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي  يوم الاثنين 18 نيسان 2022 م، أعلنت خلالها رسميًا اعتزالها الفن وتعتقد ان هذا القرار الأهم في حياتها وانها اتخذت القرار بكل إصرار وجدية بعيدة عن أي ضغط خارجي او داخلي من قبل أي احد من افراد اسرتها او اصدقائها المقربين موضحة انها هذا القرار تم اتخاذه من قبلها بعد الكثير من التفكير.

تفاصيل سبب اعتزال الفنانة زيزي عادل

انتشر في الآونة الأخيرة اعتزال الفنانة زيزي عن عالم الفن بعد خروجها عبر حساباتها بتصريحات اشبه بالصادمة والصاعقة لجمهورها ومحبيها، وقالت أيضا ان هذا القرار لم يأتي الى بعد تفكير مطول، تفاصيل أسباب اعتزال الفنانة زيزي:

  • قامت زيزي بشرح الأسباب التي دفعتها لتخرج بهذه التصريحات التي تعد من القرارات الحاسمة بحياة أي فنان
  • وقالت ان الفكرة ليست جديدة حتى أنها فكرت في هذه الخطوة مع أشخاص كانوا مقربين منها لفترة طويلة.
  • لقد تحدثت عن هذا القرار مع العديد من الأشخاص الذين اعتبرتهم مهمًين جدًا بالنسبة لها وشعرت أن ما فعلته كان قرارًا صائبًا بنسبة مائة بالمائة.
  • كما ذكرت ان اصدقائها ايدوا هذا القرار وقاموا بدعمها فيه.
  • ويرجع السبب الى تركها لعالم الشهرة والاضواء انها تكره هذا العالم وتريد التقرب من الله سبحانه وتعالى وان تموت وهي مطيعة لله.

قامت زيزي عادل بنشر تغريده عبر حساباتها مما اثار الجدل بين مهورها عن السبب وراء تركها للشهرة والفن، وأوضحت في تصريح صحفي انها تريد التقرب من الله وقامت بارتداء الحجاب كخطوة أولى من خطواتها وبعدها تركت الغناء متبعة ميلها السابق ادهم نابلسي.

السابق
من هي بطلة فيلم سيدتي الجميلة ويكيبيديا
التالي
هل كثرة الكلام والثرثرة مرض نفسي؟