رياضة

سبب اعتزال حكيم زياش دولياً

سبب اعتزال حكيم زياش دولياً

سبب اعتزال حكيم زياش دولياً ، قرر حكيم زياش اعتزال كرة القدم الدولية بسبب أزمته مع المدرب المغربي الحالي واليد البوسني خليل حوديتش ،أعلن لاعب تشيلسي حكيم زيك المغربي ، اليوم الثلاثاء ، اعتزاله كرة القدم الدولية مع المنتخب المغربي ولن يعود إلى فريق أسود الأطلس ،جاء قرار زيش بعد أن أطاح به المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش من تشكيلة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

سبب اعتزال حكيم زياش دولياً

وقال زياش “لن أعود للمنتخب المغربي مرة أخرى. هذا هو قراري الأخير. بالطبع أشعر بالحزن ، لكن كل تركيزي الآن على تشيلسي” وأضاف زياش: “على المرء أن يحترم القرار الذي يتخذه المدرب ، لكن مع كل الأكاذيب المصاحبة له ، فإنه يوضح لي الأمور”. زياش اعتذر للجماهير المغربية وأشار إلى أنه يعلم أن هذه ستكون أخبارا “حزينة وسيئة” بالنسبة لهم ،وفي سياق متصل ، أكد مدرب المنتخب البوسني خليلوديتش الخميس الماضي ، أن زياش لن يعود إلى تشكيلة أسود الأطلس طالما أنه يترأس الإدارة الفنية للمغرب ،وقال خليلوديتش “زياك لن يعود .. لاعبي فريقي يبكون عند عزف النشيد المغربي”.

 

اللاعب حكيم زياش

اعتزال حكيم زياش دولياً، وأضاف المدرب البوسني “زياش لن يعود ولن أذهب إليه. سامحته مرتين ولن أفعل ذلك للمرة الثالثة ولن أكرر ما فعله هارفيه رينار (مدرب المنتخب المغربي السابق). وواصل خليلوديتش التأكيد على استبعاد زياش في المستقبل القريب ، “لن أعود إلى زياش ولن أفعل ذلك .. زياش تجاوز كل الحدود”. جدير بالذكر أن المنتخب المغربي خرج من البطولة في ربع النهائي ، بعد خسارته أمام مصر ، في الوقت الذي كان يعتبر فيه أحد أبرز المرشحين على اللقب.

 

حكيم زياش يكشف حقيقة اعتزاله اللعب دوليًا مع المغرب

اعتزال حكيم زياش دولياً ،رد المغربي حكيم زيك على تصريحات وزير الشباب والرياضة المغربي بشأن اعتزاله كرة القدم الدولية مع أسود الأطلسي ، بعد رحيله عن أمم إفريقيا.وصرح وزير الشباب والرياضة للبرلمان المغربي بأن زيش أعلن عن تقاعد دولي ولن يشارك مرة أخرى مع المغرب ،ورد زياش ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، “في المرة القادمة إذا أردت أن تخترع شيئًا ما فإنك ستجد شيئًا حقيقيًا وليس أكاذيب”.أن زياش لن يعود إلى تشكيلة أسود الأطلس طالما أنه يترأس الإدارة الفنية للمغرب ،وقال خليلوديتش “زياك لن يعود .. لاعبي فريقي يبكون عند عزف النشيد المغربي”.

 

تابع أيضا : ما هي جنسية فينسنت أبو بكر اللاعب

في نهاية موضوعنا الذي تحدثن خلاله عن سبب اعتزال حكيم زياش دولياً والتعرف على السيرة الذاتية للاعب وغنجازاته وأبرز البطولات.

السابق
مشاهدة قناة اون تايم سبورت 2022 بث مباشر اون سبورت ON Time Sports 1 live
التالي
معلومات عن حبوب دوجماتيل 50 للقولون الجرعة الصحيحة وأهم الاحتياطات