منوعات

سبب القبض على رجل الاعمال محمد الامين

سبب القبض على رجل الاعمال محمد الامين

سبب القبض على رجل الاعمال محمد الامين ، كشفت مصادر قضائية وأمنية ، عن تفاصيل جديدة بشأن القبض على رجل الاعمال محمد الامين في فلته بمحافظة القاهرة ، كما ضجت كافة منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلِة الماضيِة
بالحديِث عن خبر إلقاء القبض على رجل الاعمال الشهير محمد الامين، وهو من أبرز رجال الاعمال في مصر، مما زادت التساؤلات حول سبب القبض على رجل الاعمال محمد الامين، تابعو معنا.


سبب القبض على رجل الاعمال محمد الامين

سبب القبض على رجل الاعمال محمد الامين، كشفت مصادر قضائية وأمنية ، عن تفاصيل جديدة بشأن القبض على رجل الأعمال محمد الأمين في فيلته بمحافظة القاهرة ، بتهمة الاتجار بالبشر والعمل الذي يعاقب عليه القانون مع عدد من الفتيات اليتيمات الذي أسسها بمحافظة بني سويف خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً: سبب القبض على ساره الودعاني


القبض على رجل الاعمال محمد الامين

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن ارتكاب رجل الاعمال محمد الامين، عدد من الجرائم بموجب القانون مع عدة فتيات داخل الميتم، وعند عرض المتهم على النيابة العامة التي قررت، مساء الجمعة ، حبس المتهم لمدة 4 أيام لحين الاستجواب ، بتهمة الاتجار بالبشر والاعتداء على عدة فتيات داخل دار أيتامه ، في القضية رقم 188 لسنة 2022، وطالبت بفتح تحقيق ضد إدارة الاتجار بالبشر والهجرة القانونية للكشف عن تفاصيل الحادث.


من هو محمد الامين ويكيبيديا

سبب القبض على رجل الاعمال محمد الامين، يعتبر محمد الأمين من أشهر رجال الأعمال في الدول العربية بشكل عام ، وفي جمهورية مصر العربية بشكل خاص، مؤسس مجموعة قنوات سي بي سي، وشبكة في قنوات مودرن، بالإضافة لإلي تأسيس وكالة الأخبار العربية AUA، وهو شريك في عامر جروب وشريك في كل من قناة النهار وقناة النهار دراما، انتشرت هذه الأيام بعد انتشار خبر اعتقاله ، وأجريت معه تحقيقات في قضية معينة.


ثروة رجل الاعمال محمد الامين

سبب القبض على رجل الاعمال محمد الامين، محمد الأمين هو الرجل الذي اشتهر بالعديد من الإنجازات والذي امتلك العديد من القنوات التلفزيونية الشهيرة في العالم العربي  من قنوات cbc وقناة النهار والعديد من القنوات التليفزيونية ، وتجدر الإشارة إلى أنها تعتبر من أهم القنوات التلفزيونية، واكثر القنوات مشاهدة سواء في جمهورية مصر العربية بشكل خاص او الوطن العربي بشكل عام بحسب ما اكدته أن ثروته تبلغ حوالي الى ما يقارب 3 ملايين دولار .

في الختام، نكون قد وضحنا سبب القبض على رجل الاعمال محمد الامين، وأهم المعلومات عنه، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
احدث الافلام الاجنبيه 2023
التالي
أقوى خواطر عن السعادة قصيرة وخواطر تعبر عن الفرحة