منوعات

سبب انفجار خط غاز تحت كبري الجيش بمدينة نصر

سبب انفجار خط غاز تحت كبري الجيش بمدينة نصر

سبب انفجار خط غاز تحت كبري الجيش بمدينة نصر ،انتشر في الاوقات الأخيرة من مساء يوم الخميس العديد من الاخبار التي تخص الانفجار الكبير التي شهدته مدينة نصر في أحد المحافظات ،ووسط حالة من الفزع والخوف الذي أحاط بالشعب المصري والعربي شهدت قوات الحماية المدنية التابعة لمحافظة القاهرة التدخل السريع والعاجل ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

أسباب انفجار ماسورة الغاز

أعلنت وزارة الداخلية التابعة لمحافظة أمن القاهرة عن سبب الانفجار الذي حدث في مدينة نصر موضحة أنه خطا قام به أحد العمال أثناء عمله في إنشاء خط مياه وحدث التسرب فوراً للخط ، كما وضحت الوزارة أنها قامت بالتدخل العاجل والسريع بإرسال عناصرها الى إخماد الحريق والسيطرة عليه قبل توسعه وتشعبه وحفاظاً على حياة المواطن المصري والممتلكات العامة.

سبب انفجار خط غاز تحت كبري الجيش بمدينة نصر

أعلنت أحد المصادر الإعلامية في مصر وبعض رواد التواصل الاجتماعي عن نشوب حريق هائل في محيط فرع النادي الأهلي بمدينة نصر وذلك في فجر يوم الخميس الماضي ، كما تلقت فرقة الشرطة المصرية بلاغاً عاجلاً من أحد السكان تفيد بوصفه لحالة الحادث والإسراع للتدخل وإحضار سيارات الإطفاء ، وبالفعل أرسلت عناصرها فوراً الى مكان الحادث ومعاينته فور إخماد النيران.

انفجار ماسورة غاز

لم تعد هذه الظاهرة الأولى مثل هذه الأزمات التي شهدتها مصر بل شهدت الكثير من الأزمات والحوادث التي أدت الى الخسائر البشرية والمادية في البلاد ، كما أشادت وزارة الداخلية في مصر بالعمليات التي قامت بها قوات الحماية المدنية وإنجاحها في السيطرة على النيران والتسرع في التدخل فور تلقيها البلاغ وعدم وقوع أي من خسائر بشرية نهائياً بإرسالها عدد أربع سيارات إطفاء.

سبب انفجار خط غاز تحت كبري الجيش بمدينة نصر ،كما أوضحت الوزارة بشكل رسمي عن السبب الرسمي لوقوع الحريق بوصفه وإظهراه بشكل علني الى الشعب المصري والإعلام وعلى كل من تسبب بذلك سيحاسب ويحول الى المسائلة القانونية.

السابق
من هو الشاعر الفلسطيني أشرف فياض
التالي
كم سعر عطر مضاوي من العربيه للعود؟