منوعات

سبب توقف عمليه انقاذ الطفل ريان المغربي

سبب توقف عمليه انقاذ الطفل ريان المغربي

سبب توقف عمليه انقاذ الطفل ريان المغربي ، العالم العربي بأسره لا يزال ينتظر آخر الأخبار عن الصبي ريان المغربي. هل ينقذ الطفل من البئر؟ هل ما زال عالقا؟ شغلت قصة ريان الرأي العام ، وتلقى الجمهور آخر الأخبار النقدية بشأن صبي يخضع لعملية إنقاذ ، بعد سقوطه في البئر العميقة قرابة أربعة أيام. في قصة الصبي ريان الذي سقط في بئر عميق بالمغرب ، تعلمنا من خلال الموقع المرجعي ، وفيما يلي سنتعرف على سبب توقف العملية. انقذوا الفتى ريان.


اخبار الطفل ريان الان

توقف عمليه انقاذ الطفل ريان ، كشف الشخص المسؤول عن عملية إنقاذ الطفل رعين عن سلسلة من الأحداث الجارية ، وأوضح أن الأمور تسير على ما يرام ، لكن استمرار عملية الإنقاذ ببطء في شمال المغرب ، يستمر في الوصول إلى الطفل ، لكنه صعب. لتحديد حالته الصحية في الوقت الحالي ولكن حسب الكاميرا المثبتة فوق البئر أو تم العثور على الطفل مستلقي على جانبه وأننا لا نرى سوى الظهر ونعم يأمل في إخراجه حياً. وأضاف أن الأمل كبير جدا.


سبب توقف عمليه انقاذ الطفل ريان

وكان سبب وقف عملية إنقاذ الطفل أن فريق الدفاع المدني واجه صخرة كبيرة يصعب كسرها أو اختراقها ، وأن عملية الحفر تمت يدويًا لضمان سلامة الطفل. فرق الدفاع والطفل وقت رحيله ، حيث يساهم ذلك في منع الطفل من الانهيار ، وبحسب مجريات الأحداث المختلفة ، تبين أن هناك عدة ساعات ستفصلنا عن خبر الإنقاذ. الطفل ريان وطرده من البئر العميقة.


هل تم انقاذ الطفل ريان من البئر

توقف عمليه انقاذ الطفل ريان ، وتجدر الإشارة إلى أن الفتى ريان لم يتم إنقاذه من البئر بعمق 32 قدمًا ، لكن الجهود والأطقم ما زالت مستمرة في الجهود لإخراج الصبي. وأن سبب بطء التقدم في عملية الإنقاذ هو أن عملية الحفر تتم بشكل يدوي ، بالإضافة إلى وجود العديد من الصخور القوية التي تشكل حاجزًا أمام فرق الدفاع المدني ، وهذا يؤدي إلى صعوبة في كسرها واختراقها. الذي يستغرق وقتًا طويلاً. أخرج الطفل من البئر.


آخر مستجدات عملية إنقاذ الطفل المغربي ريان

توقف عمليه انقاذ الطفل ريان ، ما يتعلق بصحة الطفل يصعب تحديده بدقة ، ولكن وفقًا للكاميرا المثبتة فوق البئر ، نستنتج أن الطفل على قيد الحياة. وأوضح عبد الهادي التمراني ، عضو اللجنة المشكلة في مقاطعة شيفيلد والمسؤول الأول عن إنقاذ الطفل ، أن الطفل بخير ونحن نعمل على تزويده بالأكسجين اللازم بمرور الوقت. بالإضافة إلى الطعام والشراب ، لم يتبق سوى القليل حتى تصل أطواق الدفاع المدني إلى الطفل وتكون عملية الإنقاذ صلبة من البئر. وأوضح عبد الهادي أنه تم احتجاز مروحية طبية مخصصة لنقل الطفل إلى أقرب مستشفى على أمل إنقاذه على قيد الحياة.


تابع أيضا : هل اخرجوا الطفل ريان من البئر

هنا وصلنا إلى ختام مقالنا بعنوان سبب وقف عملية إنقاذ الطفل ريان  المغربي ، ومن خلاله تعرفنا على آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالطفل المغربي راعين ، وكذلك بشكل مباشر. أكد حقيقة أن الطفل قد أُخرج من البئر.

السابق
ما هي المشاريع التي تجعلك مليونير؟
التالي
ما هو تفسير رقم مليون في المنام كامل