المملكة العربية السعودية

سبب حدف حساب تويتر سطام بن خالد آل سعود الأمير السعودي

سبب حدف حساب تويتر سطام بن خالد آل سعود الأمير السعودي

سبب حدف حساب تويتر سطام بن خالد آل سعود الأمير السعودي ، حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، بعد أن حذف موقع تويتر حساب الأمير سطام بن خالد آل سعود الأربعاء الماضي. “كلنا سلطان بن خالد آل سعود” ، كسر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية التيار ، من أجل دعمه ، ومطالبة الشركة بإعادة حسابها الرسمي.

 


سبب حدف حساب تويتر سطام بن خالد آل سعود الأمير السعودي

وقال أحد المغردين: “لم نر الأمير سطام إلا أي شخصية طويلة وغير عادية ، وتعليق حساب جلالة الملك ليس سوى تأكيد لموقف تويتر ضد المطربة السعودية”. وأضاف آخر: “رواية الأمير أوقفت صورة واضحة لهيمنة المطرب السعودي حساب الأمير معروف ، في دفاعه عن الدين والوطن بأي أسلوب أنيق” تعليق مشروع قانون الأمير هو صورة واضحة للانتهاكات على موقع تويتر السعودي ،اشتهرت قصة الأمير بدفاعه عن الدين والوطن على جميع الأصعدة.


حساب تويتر سطام ،وفجأة صباح اليوم (الأربعاء) على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” تم الكشف عن حساب الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود الأمر الذي أثار تفاعلاً بين ناشطين وخلاف حول السر وراء ذلك؟ وبحسب مصادر إعلامية ، فقد تواصلت مع موقع تويتر للوقوف على المشكلة ، وهل تم تعليق حساب الأمير سطام من قبل الشركة أو من قبل الأمير نفسه ، أو إذا كانت هناك أسباب أخرى  لكن تويتر لم يرد أو يعلق حتى كتابة هذا المقال وزع ناشطون على منصة تويتر لقطات شاشة لصفحة الأمير سطام المعرفة على منصة تويتر والتي تعرض عبارة “هذا الحساب غير متوفر” عند فتح الصفحة ، علما أن حساب الأمير يتابعه 664 ألف متابع.


سبب تويتر كان حذف حساب الأمير سطام بن خالد آل سعود

حساب تويتر سطام ،ورد سطام بن خالد آل سعود ، في تغريداته الأخيرة الثلاثاء الماضي ، على تصريحات الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله حول المملكة ، والتي قال فيها الأمير: السعودية هي الأشد معاناة من الإرهاب ، وكلنا نعرف من وفر المأوى استسلم لقادة القاعدة “ايران وخففتم من حركتهم وزودتهم بانتصاراتك كذبة عمر. مقاتلو داعش في العراق هم التحالف الدولي الذي شاركت فيه السعودية ومخيلاتكم  البطولة في سوريا كانت تحت مظلة الطيران الروسي وانتصاراتك الوحيدة كانت في التوزيع العرقي “.

وكان الأمير سطام بن خالد قد هاجم في وقت سابق ابنة النائب السابق للجيش الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس الذي قتل قبل عامين في غارة أمريكية قرب مطار بغداد ، جدير بالذكر أن سطام بن خالد بن ناصر آل سعود أمير سعودي من آل سعود وحفيد الأمير ناصر بن عبد الله آل سعود.

تابع أيضا : الاستعلام عن مميزات امازون المملكة العربية السعودية المتعددة


في رنهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب حدف حساب تويتر سطام بن خالد آل سعود الأمير السعودي والتعرف على تفاعل المتابعين له على تويتر.

السابق
تكاليف المعيشة والدراسة في إستونيا للطلاب الدوليين 2023
التالي
كود خصم ماكدونالدز 2022