عام

سبب زيارة ناصر الخليفي للجزائر

سبب زيارة ناصر الخليفي للجزائر

سبب زيارة ناصر الخليفي للجزائر ، استقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ، الثلاثاء ، رئيس هيئة الاستثمار الرياضي في قطر ، ومجلس إدارة مجموعة بي إن سبورتس ، ناصر الخلفي ، الذي يقوم بـ “زيارة ودية” للجزائر. وجاء الخليفي في زيارة ودية للجزائر للتعامل مع إطار التعاون الرياضي بين الجزائر وقطر ، وكذلك إذاعة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​عبر قنوات Pinesport. ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم سبب زيارة ناصر الخليفي للجزائر.

سبب زيارة ناصر الخليفي للجزائر

بحسب الإعلان الرئاسي ، جاءت زيارة الخليفي للجزائر لبحث آفاق التعاون في كل ما يتعلق بتغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​التي تستضيفها ولاية وهران.

ومن بين آفاق التعاون بين الجزائر وشبكة التلفزيون القطرية ، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية نية الشبكة في  فتح فرع لها في الجزائر.

وقال الخليفي في بيان عقب لقائه بالرئيس تبون: “تشرفت بلقاء فخامته ، كان اللقاء ممتازا ومثمرا جدا” ، وتابع “الحمد لله ستكون هذه بداية علاقة مشتركة ( بين الجزائر) ومؤسساتنا مثل BN “.

ناصر الخليفي ويكيبيديا

ناصر الخلفي  ولد في (12 نوفمبر 1973) هو ملياردير قطري ، ورجل أعمال سابق ولاعب تنس ، ورئيس شبكة beIN Sports ، ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيس اتحاد الأندية الأوروبية. كان والده وجده من صيادي اللؤلؤ ، وكان صديقًا لأمير قطر ، الشيخ تميم بن حمد ، منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره. تخرج من كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة قطر ، كما مثل قطر الدولية في رياضة التنس ، حيث مارسها لأكثر من خمس سنوات.

حياة ناصر الخليفي المهنية

عمل في بداية حياته  كمدير حقوق في قناة الجزيرة الرياضية ، وفي عام 2013 ترقى ليصبح الرئيس التنفيذي لقنوات الجزيرة الرياضية ، وبعد ذلك أصبح رئيسًا لشبكة beIN الرياضية ، بعد مغادرته الجزيرة. كما شغل منصب رئيس الاتحاد القطري للتنس منذ نوفمبر 2008. وهو أيضًا رئيس اتحاد الأندية الأوروبية منذ أبريل 2021. ويحتل المركز السابع بين أغنى ملاك الأندية في العالم بثروة تقدر بـ 10 مليارات دولار أمريكي ، ويصنف ضمن قائمة أغنى 240 شخصًا في العالم

تابع أيضاً: تفسير حلم رؤية الملابس الحمراء في المنام

حصاد نت تحدثنا في نهاية هذا المقال عن سبب زيارة ناصر الخليفي للجزائر جاءت زيارة الخليفي للجزائر لبحث آفاق التعاون في كل ما يتعلق بتغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها ولاية وهران ، تحدثنا أيضاً عن ناصر الخليفي ويكيبيديا، حياة ناصر الخليفي المهنية.

السابق
رقم واتس فاعل خير يساعد المحتاجين 1444
التالي
تفسير حلم رؤية موت الإبن أوالإبنة في المنام للإمام إبن سيرين