منوعات

سبب مقتل الدكتور ايلي ابلح جاسر في لبنان

سبب مقتل الدكتور ايلي ابلح جاسر في لبنان

سبب مقتل الدكتور ايلي ابلح جاسر في لبنان ، عثر طبيب الأسنان اللبناني إيلي جاسر ، ظهر الثلاثاء ، على جثة داخل عيادته قرب ساحة بلدة إيبلا بيرزول وسط الوادي ، أصيب بعدة طعنات ،نقلت طواقم إسعاف الدفاع المدني اللبناني جثة الطبيب القتيل إلى مستشفى خوري في الزحالة ،وأضاف المصدر “بعد التحقيق الأولي ، اتضح أن الدافع هو اعتقال الجندي المعتقل نتيجة معاملة الطبيب لخطيبته التي استمرت في الشعور بألم في الأسنان بعد العلاج”.

 

سبب مقتل الدكتور ايلي ابلح جاسر في لبنان

وأكد مصدر أمني “اعتقال رقيب في الجيش اللبناني طعن طبيب الأسنان إيلي جاسر عدة مرات بعد الظهر بأداة حادة داخل عيادته في غور الأردن. مما ادى الى استشهاده على الفور ” ،وعلمت  أن الجناح الإعلامي لقوى الأمن اللبنانية ، ظهر الثلاثاء ، ألقى القبض على وأضاف أن “التحقيق يجرى بإشراف القضاء المختص ، ومن المتوقع أن يحال الجاني للاستجواب إلى مخابرات الجيش اللبناني ، ومن ثم محاكمته أمام المحكمة العسكرية”.

 

مقتل الدكتور ايلي ابلح جاسر في لبنان

وفي الوقت نفسه ، نددت ندوة الأسنان التابعة لحزب الفلانجا اللبناني بالجريمة المروعة التي وقع ضحيتها الدكتور إيلي جاسر في عيادته في بلدة أبالة ، وطالبت الجهات الأمنية والقضائية بفرض أشد العقوبات على الجاني ، حفاظا على سلامة المدنيين وأطباء الأسنان ، وطلبت على وجه الخصوص من نقابة أطباء الأسنان موافاتها بالمراجع الأمنية والقضائية ،وانتشرت صور الطبيب الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي ، مصحوبة بردود فعل منددة بالجريمة التي صدمت المجتمع اللبناني ، وصدمت مدينة زحلة في الأغوار بخبر وفاة طبيب الأسنان.

تفاصيل مقتل الدكتور ايلي ابلح جاسر في لبنان

بدورها ، نقابة أطباء الأسنان اللبنانية – بيروتية بالهجوم الذي قُتل فيه إيلي جاسر ، قائلة إنه فقد حياته أثناء أدائه دوره الإنساني في عيادته ،ونددت النقابة بما وصفه بـ “تفشي انعدام الأمن” ،كما دعت النقابة قوى الأمن والقضاء إلى التحقيق الفوري في هذه الجريمة النكراء وفرض أشد العقوبات على المجرمين المخالفين للأمن ،وصرحت النقابة بأنها تحتفظ بالحق في رفع دعاوى من أجل شرف وحياة الزملاء ومنع تكرار مثل هذه الجرائم ،عثر طبيب الأسنان اللبناني إيلي جاسر ، ظهر الثلاثاء ، على جثة داخل عيادته قرب ساحة بلدة إيبلا بيرزول وسط الوادي ، أصيب بعدة طعنات.

تابع أيضا : تفاصيل قصة جريمة أبلح التي هزت لبنان

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب مقتل الدكتور ايلي ابلح جاسر في لبنان والتعرف على تفاصيل الحادثة وبيان الشرطة اللبنانية حول مرتكب الجريمة.

السابق
من هو زوج دانة العتيبي وما هي ديانته
التالي
طلاق الفنانة بلقيس