منوعات

سبب ممنوع الضحك في كوريا الشمالية لمدة 11 يوما

سبب ممنوع الضحك في كوريا الشمالية لمدة 11 يوما

سبب ممنوع الضحك في كوريا الشمالية لمدة 11 يوما، أمر كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية، مواطنيه بتعميم حالة الحداد بدءً من اليوم الجمعة ولمدة 11 يومًا متواصلين، بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لوفاة والده مؤسس الدولة كيم جونج ايل عن عمر يناهز 70 عام بعد إصابته بنوبة قلبية، وبحسب ما أكدته صحيفة “ديلي ميل” فإن السلطات الكورية الشمالية أمرت مواطنيها بعدم إظهار أي بوادر للسعادة خلال هذه الأيام، تابعو معنا .


من هو رئيس كوريا الشمالية

وهو معروف أيضًا بأسماء أخرى مثل Kim Jong-yeon و Kim Jong-yun ، المعروف سابقًا باسم Kim Jong-Won أو Kim Jong-Won (من مواليد 8 يناير 1983) Marshall Corrie ، الابن الثالث زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ إيل مع زوجته كو يونغ هي.

بعد إعلان وفاة والده كيم جونغ إيل في 19 ديسمبر 2011 ، تم الإعلان عن خبر خلافة كوريا الشمالية لرئاسة كيم جونغ أون على أنه “الوريث الأكبر” ، هكذا وكيف جاء ذلك في الشمال التلفزيون الكوري الحكومي.

وهو حاليًا يحمل رتبة دايجانغ في الجيش الشعبي الكوري ، وهي رتبة عسكرية تعادل ملازم أول. منذ أواخر عام 2010 ، يُنظر إلى جونغ أون على أنه الوريث المفترض لقيادة الأمة ، وهو الآن الزعيم الحالي لكوريا الشمالية ، الذي يقال إنه يدرس علوم الكمبيوتر في كوريا سراً.

إقرأ أيضاً: سبب وفاة فايز الطراونة رئيس الوزراء الأردني السابق


كوريا الشمالية ممنوع الضحك لمدة 11 يوما

ولعل آخر قرارات كيم الغريبة هي منع الكوريين الشماليين من الضحك أو شرب الكحول لمدة 11 يومًا. للاحتفال بالذكرى العاشرة لوفاة والده الزعيم السابق كيم جونغ إيل.

كما أكدت صحيفة “ديلي ميل” ، أمرت السلطات الكورية الشمالية مواطنيها بعدم إظهار أي بوادر سعادة خلال هذه الأيام.

حكم الزعيم الكوري الشمالي السابق كيم جونغ إيل “الجمهورية المغلقة” من عام 1994 حتى وفاته في عام 2011 ، وخلفه بعد ذلك نجله الثالث والأصغر ، الزعيم الحالي كيم جونغ أون، بعد مرور 10 سنوات على وفاته ، يضطر الكوريون الشماليون للاحتفال بفترة الحداد البالغة 11 يومًا ؛ لا يسمح لهم بالضحك أو شرب الكحول.كما ان  الكوريين الشماليين لا يمكنهم التسوق لشراء المواد الغذائية والضروريات الأساسية في 17 ديسمبر .


الإعدامات التي قام بها رئيس كوريا الشمالية

منذ توليه شؤون البلاد في ظل الحكم المطلق ، بدأ في تنفيذ سلسلة من الإعدامات التي لم تتوقف ، وزعمت تقارير كورية جنوبية أنه في عام 2015 أعدم الزعيم الكوري الشمالي 15 مسؤولاً على الأقل ، لأسباب مختلفة ، من بينها شكوك حول الولاء. ، كما أعدم مهندس مطار. لم تحب تصميمها ، إعدام وزير دفاعها ، هيون يونغ تشول ، وزوج خالتها ، ومستشارها السياسي بتهم مختلفة ، ثم أراحت خالتها بعد إعدام زوجها ، منذ وصولها إلى السلطة في النهاية. من 2011.

في 31 أغسطس 2016 ، أُعلن أن كيم جونغ

لماذا منع زعيم كوريا الشمالية مواطنيه من الضحك والترفيه ١١ يومًا

أون قد أعدم وزير التعليم الكوري الشمالي كيم يونغ جين ، وأكد هذا الخبر المتحدث باسم وزارة التوحيد الكورية الجنوبية جيونغ جون هي ، في مؤتمر صحفي ، وقال مسؤول آخر إنه تم إعدامه رميا بالرصاص ، وأشارت وسائل إعلام إلى أنه متهم من قبل النظام بـ “تحريض الحزب والثورة” ، وأدين مؤخرا بالجلوس في وضع غير لائق تحت المنصة خلال جلسة للبرلمان واستجوابه. التي كشفت عن جرائم أخرى

 

في الختام، نكون قد وضحنا عن سبب ممنوع الضحك في كوريا الشمالية لمدة 11 يوما، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم .

 

السابق
سبب انفصال مكس وضحى _ حقيقة طلاق مكس وضحي
التالي
كيفية حماية الأطفال من أخطار الإنترنت بالخطوات