رياضة

سبب وفاة أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق

سبب وفاة أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق

سبب وفاة أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق ،توفي أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق ، صباح اليوم الخميس ، عن عمر ناهز 82 عاما ، بعد مرضه في الفترة الماضية التي أودت بحياته ،أحمد مصطفى له تاريخ كبير مع الزمالك ، بسبب النجاحات التي لا حصر لها التي حققها خلال مسيرته الكروية مع القلعة البيضاء ،حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على عزاء أحمد مصطفى ، خلال بيان رسمي جاء على النحو التالي.

 

سبب وفاة أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق

ينعى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء ببالغ الحزن والأسى على وفاة القائد العظيم أحمد مصطفى كابتن الكرة البيضاء السابق في عصره الذهبي ، سائلين الله تعالى أن يرزقه. رحمته الهائلة وسكنه في جناته الشاسعة ، توفي أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق ، صباح اليوم الخميس ، عن عمر ناهز 82 عاما ، بعد مرضه في الفترة الماضية التي أودت بحياته.

 

من هو أحمد مصطفي نجم الزمالك

كان لأحمد مصطفى ، نجم الزمالك الأسبق ، تأثير كبير وواضح على حياة الزمالك الكروية ، من خلال قوة التأثير الواضحة التي أظهرها اللاعب. والجدير بالذكر أنه من مواليد عام 1940 م. الأولمبياد الصيفي الذي أقيم عام 1964 م ، كما شارك في كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري عام 1962 م ، ولم يلعب في أي نادٍ آخر غير نادي الزمالك في مصر ، ولاعبه. جعله الموت محط تركيز البحث بشكل متكرر ونما الجمهور ليعرف من هو أحمد مصطفى نجم الزمالك.

 

كم عمر أحمد مصطفي نجم الزمالك

وفاة أحمد مصطفى نجم ،أحمد مصطفى نجم الزمالك ، 81 عاما ، من مواليد 1940 م. النجم لم يلعب في أي من أندية العالم. وتعد مشاركته في المنتخب المصري الذي كان في الأولمبياد وكأس إفريقيا في الستينيات من القرن الماضي الأهم في حياته ومسيرته الكروية ، وبدأت المسيرة. لاعب كرة القدم أحمد مصطفى من عام 1955 م ، واستمر حتى عام 1967 م ، وأنهىها بالعديد من الإنجازات الفردية. والإنجازات الجماعية مع الزمالك المصري ، ويتحدث عن عمر أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق ، 81 عامًا.

 

وفاة أحمد مصطفى أسطورة الزمالك

وفاة أحمد مصطفى نجم ،تم الإعلان اليوم عن وفاة أسطورة الزمالك السابق ، الأمر الذي أثار حزنًا في الساحتين العربية والمصرية ، بسبب مسيرته الكروية الرائعة ، ولوحظ حزن الجمهور المصري في الإعراب عن حزنه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وذكرها طوال حياته. التاريخ والمصري ، ووفاة أحمد مصطفى أسطورة الزمالك ، من الأمور المحزنة للجمهور العربي ،يُعرف بأنه لاعب يلعب في مركز الدفاع والوسط ، وشارك أيضًا في العديد من البطولات المهمة ، بما في ذلك الألعاب الأولمبية الصيفية التي كانت عام 1964 ،

 

تابع أيضا : سبب وفاة نور الدين البحيري

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق والتعرف على الحياة الكروية له وأبرز بطولاته مع النادي.

السابق
تحميل اغنيه عصام صاصا و عنبه
التالي
كيف اصور شاشة الكمبيوتر