منوعات

سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي

سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي

سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي ، يبحث الإعلامي المصري البارز ابراهيم حجازي  ، الذي قدم العديد من البرامج الإعلامية البارزة على مختلف القنوات العربية والمصرية ، والعديد من متابعي إبراهيم الغازي عن تفاصيل وأسباب الوفاة ، والتي تم الكشف عنها في الأيام الماضية ، ومن خلال السطور التالية الحديث عن الراحل الاعلامي بالتفصيل.


الاعلامي ابراهيم حجازي – ويكيبيديا 

سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي ، الصحفي المصري إبراهيم الجازي يعتبر صحفي مصيري بارز وناقد ويعتبر من مواليد 10 أبريل 1944 م. تم تخرجه  من معهد الهرم للتربية البدنية عام 1967 م ، والتحق بعد ذلك  بمؤسسة الأهرام عام 1975 م ، كما تمكن من تأسيس مجلة الأهرام الرياضية في يناير 1990 م ، وأصبح رئيسًا للمجلة لأكثر من 19 عامًا .، و هي من أعلام المجلة التي ساعدت في توزيع المجلة على المستويين العربي و المصري.


سبب وفاة الصحفي ابراهيم حجازي

سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي ، توفي الصحفي المصري إبراهيم حجازي ، يوم الاثنين في تاريخ  3 /1/  2022 ، بعد صراعة الطويل من فيروس كوفيد 19  ، حيث تسبب الفيروس في العديد من المشاكل الصحية المختلفة ، مما ادى الى تدهور حالته الصحية بشكل كبير  بشكل كبير في الأيام الأخيرة حتى غادر عالمنا بعد رحلة طويلة.


تفاصيل وفاة الإعلامي إبراهيم حجازي

سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي ، رحل ناقدنا الرياضي الكبير إبراهيم حجازي  يوم الاثنين 3 /1/  2022 ، وتمت اقامة له جنازة كبيرة بمسجد الفاروق بالمعادي وشارك  نجوم الرياضة في جمهورية مصر العربية. فيما يلي تفاصيل رحلته مع المعرض في الأيام الأخيرة:

  • أعلن الإعلامي المصري حسن المصطاوي ، في 23 أكتوبر 2021 ، أن الصحفي والناقد الرياضي إبراهيم غازي يعاني من مشكلة صحية.
  • في 24 أكتوبر 2021 ، تم نقله إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج ، واحتاج إلى مزيد من العلاج الفوري بسبب تدهور صحته.
  • تم نقل إبراهيم حجازي  في 10/12/ كانون الأول إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى السلام ، بسبب تدهور حالته الصحية ، بسبب معاناته من مشاكل صحية إضافية استدعى دخوله للعلاج.
    وكان حسن المصطاوي أعلن في 19 كانون الأول (ديسمبر) الجاري ، عن تواجد الصحفي إبراهيم حجازي  في وحدة العناية المركزة بسبب عدد من المشاكل الصحية في جسده التي أصيبت بفيروس كورونا.
    أعلن 3 يناير وفاة الناقد الرياضي الكبير إبراهيم حجازي .

تابع أيضا من هو إبراهيم حجازي الاعلامي المصري السيرة الذاتية

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي و الاعلامي ابراهيم حجازي – ويكيبيديا و تفاصيل وفاة الإعلامي إبراهيم حجازي 

السابق
تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي PDF د. يوسف حسن
التالي
اين يقع البحر الذي لا يوجد به ماء