منوعات

سبب وفاة البروفيسور مبارك الزهراني

سبب وفاة البروفيسور مبارك الزهراني 

سبب وفاة البروفيسور مبارك الزهراني ،انتشرت مساء أمس السبت خبر وفاة الطبيب على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، وأعرب كل من عمل معه عن صدمته لما حدث ، وأن هذه مؤسسة علمية وعملية مهمة للبلاد ،
توفي مبارك بخيت الزهراني ، وهو طبيب سعودي متخصص في زيارات القلب ، عن عمر يناهز 70 عامًا يعاني من نوبة قلبية مفاجئة الجدة حيث العمل ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على التفاصيل.

 

من هو مبارك بن بخيت الزهراني

وفاة البروفيسور مبارك الزهراني، مات طبيبك المبتسم وخلف وراءه تراثا ومكانا رائعين. انا اسمي مبارك بن بخيت الزهراني ،و درس ونشأ في المملكة العربية السعودية استشاري أمراض الدم يعمل في مجمع جدة الصحي إنه يتمتع بالكثير من الحب والاحترام لكونه شخصية بشرية طوال حياته المهنية ،شغل مبارك بن بخيت الزهراني العديد من المناصب في مجال تخصصه ، بما في ذلك مدير مستشفى الملك خالد العسكري ومستشفى العيون ، وعمل في نهاية المطاف في مجمع الملك عبد الله في الباحة  وفي مناطق أخرى بالبحر الأحمر توفي الأستاذ صباح اليوم متأثرا بنوبة قلبية.

سبب وفاة مبارك بن بخيت الزهراني

وفاة البروفيسور مبارك الزهراني ،في يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022 ، ألقى د. مبارك الزهراني يبلغ من العمر 70 عاما بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة ، نُقل إلى المستشفى ليموت بعد فوزه تاركا وراءه سيرة عطرة وفوائد كبيرة تنسب إليه على عمله الصحي والطبي ، وفي هذا الصدد قام بنشر عدد من الإخطارات الفرعية. خالص التعازي للناس في وفاة الأستاذ ، ومنهم أحمد الصغيري الممثل السابق لإمبراطورية الباحة ، الذي غرد بأن البلاد فقدت خبيرا في علمه وعمله ، معلنا أنه صديق مقرب له.

وعقب نبأ وفاة مبارك الزهراني ، عمل العديد من أصدقائه وأحبائه كأخصائيين في أمراض الدم ، خاصة في عدد من مستشفيات المملكة العربية السعودية ، أعربوا من خلالها عن التعازي عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وبدأ يتصرف معرفة الكثير من الشعب السعودي.

 

كم عمر مبارك بن بخيت الزهراني

وفاة البروفيسور مبارك الزهراني ،ولد الأستاذ مبارك في بخيت الزهراني في الخمسينيات من عمره. ولد ونشأ في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى كونه عضو هيئة تدريس في مدينة الملك خالد العسكرية ، وشغل عددًا من المناصب في مستشفيات المملكة العربية السعودية وتوفي أمس بنوبة قلبية أدت إلى إصابته بنوبة قلبية مما ادت الى الوفاة وأعرب العديد من زملائه عن تعازيهم لأسرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تابع أيضا : سبب وفاة الشيخ حمد بن خنفور الجنيبي

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة البروفيسور مبارك الزهراني والتعرف على الحياة العملية للدكتور وكذلك عن النجاحات والانجازات التي حققها والتعرف على الحالة الصحية له قبل الوفاة وكذلك عن حزن الكثير من الشعب السعودي على خبر وفاته.

السابق
من هي حنين القصير ويكيبيديا اهم المعلومات عنها
التالي
من هو النبي الذي سماه الله بنفسه ولماذا