منوعات

سبب وفاة الشيخ سلطان بن سالم بن منيف الحقيقي

سبب وفاة الشيخ سلطان بن سالم بن منيف الحقيقي

سبب وفاة الشيخ سلطان بن سالم بن منيف الحقيقي ،الذي أيقظ أهالي نجران صباح اليوم ، على نبأ وفاته الأليمة لهم ، بأنهم فقدوا أحد الشخصيات المهمة في المنطقة ، الرحيمة بينهم وأهاليهم خدمة الوطن اليد البيضاء تمتد دائما للعمل الانساني ، والشيخ سلطان بن سالم المناف هو الذي سيخبرك بتأكيد شخصيته وصفاته الحميدة ويطلعك على السبب الحقيقي وراء ذلك عن سبب الوفاة.

 

سبب وفاة الشيخ سلطان بن سالم بن منيف

سبب وفاة الشيخ سلطان بن سالم بن منيف هو الكفاح الطويل ضد المرض العضال ، وهو ما أكدته عدة مصادر إعلامية سعودية محلية. وأعلن عن وفاة الشيخ سلطان بن سالم بن منيف ،صباح اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 م ، عن عمر ناهز 75 عاما. وفور انتشار إنجيل موته ، صدرت العشتاغ باسم الشيخ نجران وألقيت العزاء باسم الشيخ نجران ، الذي أثار فضائله وحسناته ، ودعاه بالرحمة والمغفرة.

 

الشيخ سلطان بن سالم بن منيف ويكيبيديا

الشيخ سلطان بن سالم بن منيف شيخ شمل عشيرة الجاشم ويام ، ويعتبر من أبرز الشخصيات وكبار المشايخ في المملكة. من منطقة نجران حيث ولد عام 1945 م. ، ونشأ على أراضيها ، وكان له نشاط كبير في حل الخلافات بين القبائل وإرساء أسس اللحمة الوطنية. وكانت علاقته قوية مع أمير نجران وعائلة آل سعود الحاكمة حيث اتصل الملك السعودي سلمان بن عبد الله قبل أيام للاطمئنان على حالته الصحية المتدهورة. أجرى شقيق الشيخ سلطان ، سعيد بن سالم بن منيف ، اتصالا هاتفيا ، بالإضافة إلى زيارات عدة أمراء إلى منزل الشيخ من أجل القيام بذلك ، وهو ملتزم بمعرفة مستجدات صحته خلال الحرب مرت الأيام حتى وفاته.

أمير نجران يعزي في وفاة الشيخ سلطان

شارك أمير نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مسعد في أسر المغفور له الشيخ سلطان بن سالم آل الشيخ ، ومن بينهم قبائل الجاشم ، ويوم حدادهم أعرب حي الرجاء ، ظهر اليوم الثلاثاء ، عن خالص تعازيه لأسرة منيف ، داعيا الله أن يلهمهم بالصبر والراحة وأن يقدم لهم العزاء وأنقذه الله من كل شر ، وينتمي الشيخ الملمونيف الشيخ سلطان بن سالم بن منيف إلى قبائل البحر ، أو ما يعرف ببحر مادان ، وهي قبيلة حمدانية من أصل سبأ ، ينتشر أعضاؤها في نجران والأجزاء الجنوبية من المنطقة. منطقة. شبه الجزيرة العربية ، داخل الدول اليمنية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومملكة البحرين و النقوش القديمة.

تابع أيضا : من هم 7 لاعبين المنتخب التونسي المصابين بكورونا قبل جولة الحسم بأمم أفريقيا

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة الشيخ سلطان بن سالم بن منيف الحقيقي والتعرف على السيرة الذاتية له وعن حياته العملية.

السابق
تحميل وقراءة رواية بنت الشيطان كاملة مجانا pdf
التالي
من صاحب رواية وداعا للسلاح