اسلاميات

سبب وفاة الشيخ محمد بن ذيب بن شفلوت

سبب وفاة الشيخ محمد بن ذيب بن شفلوت

سبب وفاة الشيخ محمد بن ذيب بن شفلوت ،أعلنت مصادر سعودية ، اليوم الخميس ، 17 فبراير 2022 ، وفاة الشيخ محمد بن ثاب بن شفلوت ، شيخ عشيرتي عبيدة وقحطان ، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الشيخ محمد بن ثاب شفلوت ، عندما صلوا عليه. يرحمه الله ، ويثير الصبر والراحة في أهله ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على التفاصيل والحياة العلمية له.

 

من هو الشيخ محمد بن ذيب بن شفلوت شيخ قبيلة قحطان

قحطان هي قبيلة قحطان  في جزيرة يعود تاريخها إلى كندا. نمت في العصر الأموي. تنتشر القبيلة في المنطقة الجنوبية من شبه الجزيرة العربية والكويت وقطر. يعيش معظم القبيلة في جنوب السعودية ، وبعضها في تهامة وجزء من نجاد ، حيث كتب القرويون (القرويون) والبدو على حد سواء ، وعدد من المتنزهين والشرقيين عن عاداتهم وأسلحتهم وأنماط حياتهم في الصحراء والقرى ،لجميع قبائل قحطان بوفاة الشيخ محمد بن ثاب بن شفلوت شيخ قبائل عبيدة

حزن الشعب السعودي على وفاة الشيخ محمد بن ذيب بن شفلوت

وقال أحد المغردين: إنا لله وإنا إليه راجعون عزائي لجميع قبائل عبيدة وققخطان في وفاة الشيخ محمد بن ثاب بن شبلط شيخ الولاء والخير والجمال رحمه الله. ارحمه واغفر له واسكن في حدائقه الواسعة ، وغرس في قبائلته وأهله وأقاربه الصبر والراحة.
من جانبها نقلت إلى معمر عبيدة أعمق تعازيها وخالص تعازيها لجميع قبائل قحطان بوفاة الشيخ محمد بن ثاب بن شبلوت شيخ قبائل عبيدة ، رحمه الله تعالى برحمته الجليلة. لإلهام الصبر والراحة في أسرته وأقاربه

 

سبب وفاة الشيخ محمد بن ذيب بن شفلوت

أما سبب وفاة الشيخ محمد بن ديب بن شفلوت الذي شمل عشيرتي عبيدة وقحطان ، فقالت عائلة شفيلت على صفحتها على تويتر إن المرحوم محمد بن شيفلوت توفي اليوم بجدة بسبب مرض صحي أصابته ،أعلنت مصادر سعودية ، اليوم الخميس ، 17 فبراير 2022 ، وفاة الشيخ محمد بن ثاب بن شفلوت ، شيخ عشيرتي عبيدة وقحطان ، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الشيخ محمد بن ثاب شفلوت ، عندما صلوا عليه. يرحمه الله ، ويثير الصبر والراحة في أهله.

 

تابع أيضا : من هو الشيخ محمد بن ذيب بن شفلوت

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة الشيخ محمد بن ذيب بن شفلوت والتعرف على الحياة العملية له وحزن الكثير على وفاته .

السابق
كيف اصبح كاتبة ؟
التالي
مواعيد زيارة قصر البارون