منوعات

سبب وفاة الطفل ريان

سبب وفاة الطفل ريان

سبب وفاة الطفل ريان ، بعد أن حبس العالم أنفاسه لمدة خمسة أيام ، خرج الطفل المغربي ريان من البئر وهو متوفي، فيما يسأل الكثيرون عن سبب وفاة الطفل ريان ، وهو السؤال المركزي للكثيرين بالذين تابعوا أحدث سقوط الطفل في البئر، خصوصا وأنه كل التصريحات ووسائل الإعلام المغربية تشير إلى أن الطفل كان على قيد الحياة، تابعو معنا.

 

سبب وفاة الطفل ريان

خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول خبر وفاة الطفل ريان الطفل المغربي الذي حزن العالم اجمع على خبر وفاته، والذي امضحى حوالي خمس ايام داخل البئر، حيث وضحت احدى المصادر الاعلامية ان سبب وفاة الطفل ريان لم تحدد بعد، وانه سيتم نقله الى الطب الشرعي وتشريح جثمانه لمعرفة الاسباب الدقيقة حول خبر وفاته التي احزنت كل العالم بعد اصدار  الديوان الملكي المغربي بوفاته.

 

وفاة الطفل ريان المغربي

نشر أحد الأطباء على حسابه الشخصي بالفيسبوك ، وقال: “لا أعتقد أن سبب وفاة الصبي لم يكن من الجوع أو العطش أو حتى الأكسجين ، لأن كل شيء كان مرتبطًا به ، ولكن على حد علمنا كان كذلك”. أصابته بجدران البئر إذا كان ذلك في دماعه ، وعلى الأرجح “ذلك لأن الخلايا الموجودة في الرأس تستغرق وقتًا لتصبح آخر مرحلة خطر في حالة تلفها، تُعرف هذه بأنها إصابة ثانوية وهي أكثر ضررًا من الإصابة الأولية ، وبسبب ريان استغرق الأمر وقتًا طويلاً ولم يتمكن الطاقم الطبي من الوصول إليه.

 

إقرأ أيضاً : موعد جنازة الطفل ريان

 

تفاصيل بيان الديوان الملكي المغربي حول وفاة الطفل ريان

على مدار الساعات القليلة الماضية ، ترددت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حول نبأ خروج الطفل ريان من البئر بعد  بعد نحو 5 أيام وبعد خروجه تم نقله مباشرة  الى سيارة الإسعاف العلاج ، وبعد بضع دقائق أبلغ الديوان الملكي المغربي عن وفاة الطفل ريان ، وجاء في بيان من الديوان الملكي المغربي أنه على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع السيد خالد اورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر”، مما تسبب في جدل واسع بين صفوف المواطنين ولكن هذا قدر الله، حيث حدثت قصته تعاطفاً كبيراً من جميع العالم.

 

إقرأ أيضاً : هل اخرجوا الطفل ريان من البئر

 

في الختام، نكون قد وضحنا سبب وفاة الطفل ريان، وأهم المعلومات حول وفاة الطفل ريان المغربي ، و تفاصيل بيان الديوان الملكي المغربي حول وفاة الطفل ريان، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
كلمات اغنية ياهلي جاني يماني مكتوبة
التالي
ازاي اربح فلوس من التك توك